طرح شروط WhatsApp الجديدة تحديثات واتس اب الجديدة في عام 2021

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

طرح شروط WhatsApp الجديدة تحديثات واتس اب الجديدة في عام 2021

شروط WhatsApp الجديدة تحديثات واتس اب الجديدة في عام 2021

طرح شروط WhatsApp الجديدة تحديثات واتس اب الجديدة في عام 2021 واتساب 2021  ما هي شروط واتساب الجديدة  واتساب تحديث  موقع واتساب  سياسة واتساب الجديدة  واتساب الجديد 2021  خصوصية الواتس اب الجديد  تحديث واتساب الجديد 2021
طرح شروط WhatsApp الجديدة تحديثات واتس اب الجديدة في عام 2021

شروط WhatsApp الجديدة 2021 ، حيث شهدت الأيام القليلة الماضية عددًا هائلاً للغاية من رواد الإعلام عبر الإنترنت فيما يتعلق بالتحديث الجديد لتطبيق واتس اب ، والذي نصحت به سلطات تطبيق WhatsApp ، بعد الأخبار التي تفيد بأن التحديث الجديد واتس اب يتضمن العديد من الأشياء التي تنتهك خصوصية العملاء ، حيث طرح WhatsApp شروطًا جديدة للعملاء يجب الموافقة عليها ، وفيما يلي نعرض التفاصيل الدقيقة للتحديث الجديد لتطبيق واتس اب 2021 ، على الرغم من شروط WhatsApp 2021 الجديدة.

تطبيق واتس اب 2021

من المحتمل جدًا أن يكون تطبيق واتس اب من أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي علي الإطلاق ، لأنه تطبيق الدردشات الفورية بين العملاء في كل مكان في العالم. تم إنشاؤه في عام 2009 ليحتل منذ إنطلاقه شعبية كبيرة ، حيث تحول إلى التطبيق الأول في العالم  فيما يتعلق بكمية العملاء أما بالنسبة لتطبيقات الرسائل النصية والمكالمات ، حيث وصل عدد المستخدمين على WhatsApp إلى ما يقرب من 27 مليار رسالة فورية ، كما يسمح تطبيق واتس اب للعملاء إمكانية إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بشكل واضح ، وفي السنوات السابقة ، اشترى Facebook تطبيق واتس اب مقابل مبلغ يصل إلى 19 مليار دولار أمريكي ، ونجد أن تطبيق WhatsApp إضافي يسمح للعملاء بمشاركة الصور والتسجيلات و مشاركة وثائق مختلفة من خلال محادثة بين شخصين.
يمكنك التعرف على بديل الواتس اب Signal.

تحديث WhatsApp الجديد 2021

أبلغت WhatsApp خلال الأيام القليلة الماضية عن إرسال تحديث آخر للتطبيق ، والذي سيتم تفعيله اعتبارًا من فبراير ، بشرط أساسي أن يوافق العملاء على الشروط الجديدة ، وأن عدم القدرة على الموافقة على الشروط يعني أن التطبيق سيتوقف للعميل ، وهذا التحديث جاء بالعديد من القوانين التي يرضي بها المستخدمين ، جاء على النحو التالي.
  • التحديث الجديد سيصاحب مشاركة بعض معلومات العميل الخاصة بتطبيق Facebook من خلال تطبيق Facebook الذي يدعي واتس اب ، لتخصيص مساحة للإعلانات والتواصل معهم من قبل العملاء.
  • يستخدم تطبيق WhatsApp بيانات العميل التي يتم جمعها من خلال الرسائل الفورية والدردشات الفردية ، وذلك من أجل تطوير خدمات واتس اب ، بطريقة تمنع خيار تخزين الرسائل.
  • سيتم استخدام بيانات الموقع بواسطة WhatsApp بعد الموافقة على السياسة الجديدة ، حيث يمكن مشاركة الموقع إلى جهات الاتصال الخاصة بك.
  • يجب على جميع العملاء الموافقة على الشروط والسياسة الجديدة واتس اب.

شروط واتس اب الجديدة 2021

تم تحديد شروط مختلفة للتحديث الجديد لتطبيق واتس اب وهي كالتالي.
  • الحاجة إلى إدخال بيانات دقيقة ، على سبيل المثال ، رقم الهاتف لعمل سجل آخر ، ويمكن استبدال رقم الهاتف برقم آخر.
  • الموافقة على تلقي الرسائل والمكالمات على الفور عند التسجيل في التطبيق.
  • سيتم بدء تطبيق بيانات الاتصال من خلال القوانين السارية.
  • يجب أن ألا يقل عمر العميل 13عامًا لتسجيل  في التطبيق WhatsApp.
  • إذا كان العمر أقل من 13 عامًا ،يجب موافقة ولي الأمر علي ذلك.
  • من المهم الموافقة على التحديث فعليًا أو بناءً على ذلك ووضع أشكال جديدة للتطبيق.
  • الموافقة على الحصول على إخطارات للتطبيق.
  • من الضروري عدم استخدام او استغلال خدمات واتس اب بطريقة غير مقبولة حتى لا يتم حظر الحساب ، بشكل مباشر أو بطريقة مباشرة.
  • يجب عليك الالتزام بالقوانين وسياسة التطبيق ، وفي حالة اختراق القوانين  ، يحق للتطبيق تعطيل أو ايقاف الحساب.
reaction:

تعليقات