كيفية ربح الأموال عبر الإنترنت بمجرد النقر فوق الإعلانات من موقع Star-Clicks

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

كيفية ربح الأموال عبر الإنترنت بمجرد النقر فوق الإعلانات من موقع Star-Clicks

كيفية ربح الأموال عبر الإنترنت بمجرد النقر فوق الإعلانات من موقع Star-Clicks


كيفية ربح الأموال عبر الإنترنت بمجرد النقر فوق الإعلانات من موقع Star-Clicks
كيفية ربح الأموال عبر الإنترنت بمجرد النقر فوق الإعلانات من موقع Star-Clicks

ما هو Star-Clicks؟

Star-Clicks هي شبكة إعلان شرعية عبر الإنترنت مسجلة في المملكة المتحدة. يربط المعلنين والناشرين من خلال توفير تسهيلات إعلانية للمعلنين ، ونشر الإعلانات وميزات كسب المال للناشرين. يمكنك الاشتراك في Star-Clicks إما كناشر أو معلن.

بصفتك ناشرًا ، يمكنك كسب المال. وكمعلن ، يمكنك الترويج لمواقع الويب الخاصة بك لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، وتعزيز أداء تحسين محركات البحث عن طريق وضع الإعلانات على نظام Star-Clicks الأساسي.

كيف تكسب المال مع Star-Clicks كناشر؟

لبدء جني الأموال باستخدام Star-Clicks ، يجب عليك التسجيل كناشر.
يمكنك كسب المال على Star-Clicks من خلال النقر على الإعلانات ومشاهدتها. علاوة على ذلك ، يمكنك كسب عمولات الإحالة عن طريق إحالة الأشخاص للانضمام إلى Star-Clicks. ستكون الأرباح على النحو التالي
  • 0.08 دولار لكل اشتراك
  • 5 دولارات لكل ترقية حزمة ذهبية
  • 10 دولارات لكل ترقية حزمة بلاتينية
يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق وضع إعلانات HTML البرمجية على موقع الويب / المدونة الخاصة بك (إذا كان لديك أي منها). لكن الشرط الوحيد هو أنه يتعين عليك ترقية حسابك للوصول إلى إعلانات HTML البرمجية.

بشكل افتراضي ، يتم تسجيلك كعضو فضي. ومع ذلك ، سوف تتعلم بالتفصيل عن عضويات Star-Clicks في القسم التالي.
إنشاء حساب ناشر Star-Clicks
لذلك ، نظرًا لأن لديك فكرة عن Star-Clicks وهي تعمل بنجاح ، فلننشئ حسابًا بالخطوات التالية
  • الخطوة 1: قم بزيارة الموقع
  • انتقل إلى Star-Clicks.com وانقر فوق تسجيل.
  • ثم اضغط على زر تسجيل الناشر.
  • الخطوة 2: املأ التفاصيل بشكل صحيح
  • املأ كل التفاصيل بشكل صحيح. هذه الخطوة مهمة جدا. إذا أدخلت معلومات خاطئة ، فلن تتمكن من تصحيحها مرة أخرى في المستقبل. وإذا تم القبض عليك ، فقد يؤدي ذلك إلى حظر دائم على حسابك.
  • بعد ملء جميع الحقول ، اضغط على إرسال. ثم انتظر حتى يكتمل إنشاء الحساب.
  • الخطوة الثالثة: تفعيل حسابك
  • الآن عليك تنشيط حسابك عبر البريد الإلكتروني. اضغط على زر إرسال بريد إلكتروني للتنشيط.
  • بعد ذلك ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني من Star-Clicks تحتوي على رابط التنشيط. الآن ، انقر فوق تنشيط الحساب الآن.

سيُطلب منك الانتقال إلى صفحة ويب تطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك. الآن ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. بعد ذلك ، سيتم تعريفك بالخيارات المختلفة في لوحة معلومات حسابك.

  • الخطوة 4: تحقق من رقم هاتفك المحمول
  • أنت الآن في الخطوة الأخيرة لإنشاء الحساب. في هذه الخطوة ، سنضيف رقم جوال ونتحقق منه. للقيام بذلك ، انقر فوق خيار التحقق من الهاتف على الشريط الجانبي الأيسر من لوحة معلومات حسابك.
سيُطلب منك صفحة مثل هذه أدناه. حدد بلدك ، وأدخل رقم هاتفك المحمول ، وانقر على زر أرسل لي رمز التحقق. بعد ذلك ، سوف تتلقى الرمز إلى رقم الهاتف المحمول الذي أدخلته. أدخل هذا الرمز في حقل رمز التحقق ، واضغط على زر التحقق.

كيف تنقر فوق الإعلانات وتكسب؟

في Star-Clicks ، ستحصل على حصتك اليومية من الإعلانات للنقر عليها بناءً على مستوى العضوية (الفضية أو الذهبية أو البلاتينية) وكسب المال. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك ، انقر فوق إعلانات الدفع مقابل النقر على الشريط الجانبي الأيسر واضغط على إعلانات PPC في القائمة المنسدلة. ستجد قائمة من الإعلانات للنقر عليها.

بعد ذلك ، عليك النقر عليها والانتظار حتى يتم تحميلها بالكامل ، واحدة تلو الأخرى. ستحصل على 0.01 دولار عن كل إعلان تنقر عليه إذا كنت عضوًا في الفئة الفضية أو الذهبية و 0.02 دولارًا أمريكيًا إذا كنت عضوًا في الفئة البلاتينية.
Star-Clicks عضويات
تتوفر 3 عضويات شهرية بنقرات النجوم - الفضية والذهبية والبلاتينية.

ولكن  لماذا علي استثمار المال لكسب المال؟ يمكنك السؤال.

نعم ، صحيح أنه يتعين عليك استثمار بعض المبالغ لزيادة أرباحك. الأسباب هي كما يلي

في العضوية الفضية ، لديك أرباح محدودة للغاية على الرغم من أن معدل تكلفة النقرة (CPC) أعلى بكثير. لذلك ، من خلال الترقية ، يمكنك إطلاق العنان لإمكانات الكسب الحقيقية.

علاوة على ذلك ، يمكنك الوصول إلى إعلانات كود HTML التي يمكنك استخدامها لكسب المزيد من المال (أكثر من 3 دولارات يوميًا للعضوية الذهبية).

إلى جانب ذلك ، يمكنك كسب عمولة إحالة أعلى بنسبة 25٪.
عند ترقية عضويتك ، تميل إلى إكمال حصتك اليومية من الإعلانات الممنوحة لك أكثر مما لو كنت مشتركًا في حزمة مجانية.
يمكنك العثور على تفاصيل العضوية المختلفة أدناه

وهكذا يمكنك أن تربح أكثر مما تنفق !! وبالتالي ، على المدى الطويل ، سيساعدك ذلك على كسب المزيد. ومع ذلك ، فإن الأرباح اليومية عرضة للتغيير بالنظر إلى توافر الإعلانات.

كيف تقوم بترقية حسابك؟

ربما لاحظت أنه يمكنك كسب حد أدنى من العضوية (الفضية) المجانية (4-12 إعلانًا في اليوم ، أي 0.04 دولارًا أمريكيًا - 0.12 دولارًا أمريكيًا في اليوم). إذن هذا ليس ربحًا جيدًا ، أليس كذلك؟ ولكن بالترقية إلى حساب Gold ، يمكنك كسب 0.70 دولار - 1.40 دولار فقط عن طريق النقر فوق الإعلانات!

لذلك ، لإطلاق إمكانات الكسب الحقيقية والترقية ، اتبع الخطوات أدناه. أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى الحساب ، وانقر فوق ترقية.
الآن ، حدد العضوية ، وأكمل الدفع بالنقر فوق ترقية الآن. يمكنك الدفع عبر بطاقة الخصم / الائتمان أو PayPal أو حتى Bitcoin. ومع ذلك ، قد لا تتوفر العضوية البلاتينية في بعض البلدان.

علاوة على ذلك ، يرجى ملاحظة أن ترقيات العضوية متاحة على أساس "من يأتي أولاً يخدم أولاً". بعد الوصول إلى حد معين ، لا يمكن الترقية في ذلك اليوم. يمكنك محاولة الترقية في اليوم التالي.

كيفية استخدام HTML كود الاعلانات لكسب؟

بعد الترقية ، سيتم تزويدك بأكواد HTML الفريدة. يمكنك الوصول إليه بالنقر فوق أي من الأماكن المحددة أدناه.
بعد ذلك ، سيُطلب منك إلى صفحة إعدادات كود HTML حيث يمكنك تخصيص الإعلانات.

بعد إجراء جميع التغييرات ، احفظها. بعد ذلك ، انسخ والصق رمز HTML المحدث في مدونتك / موقع الويب الخاص بك حيث تريد ظهور الإعلانات. عندما ينقر شخص ما على الإعلانات هناك ، فإنك تكسب المال. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك أي منها ، فيمكنك بسهولة إنشاء واحد مجانًا على مواقع مثل Wix أو Weebly أو Blogger.

ما هي طرق سحب الأموال من موقع Star-Clicks؟

يمكنك سحب الأموال من Star-Clicks عبر
  • PayPal (الأكثر شهرة)
  • بيتكوين
  • حوالة بنكية
  • Western Union
حد الدفع للسحب هو 50 دولارًا لأعضاء الفئة الفضية.

لإضافة طريقة دفع ، انقر فوق إعدادات الحساب في لوحة المعلومات. ثم اضغط على خيار إعداداتي من القائمة المنسدلة. توجه إلى علامة التبويب إعدادات الدفع. ثم أضف عنوان بريدك الإلكتروني على PayPal أو عنوان محفظة Bitcoin (أي شخص) ، واضغط على Save Changes (حفظ التغييرات).

ومع ذلك ، فإن أسهل طريقة لسحب الأموال هي تنشيط المدفوعات التلقائية. للقيام بذلك ، قم بالتمرير لأسفل وتمكين حالة الدفع التلقائي وحدد طريقة الدفع التلقائي. ثم اضغط على حفظ التغييرات. يمكنك أيضًا إضافة حساب مصرفي للسحب.

اثبات السحب من موقع Star-Clicks

تقدمت بطلب سحب ارباحي في 30 مارس وحصلت على أموالي في حساب PayPal في 30 مارس (بالضبط اقل من يوم). هنا اثبات  الدفع الخاص بي.

كيفية ربح الأموال عبر الإنترنت بمجرد النقر فوق الإعلانات من موقع Star-Clicks

كيفية ربح الأموال عبر الإنترنت بمجرد النقر فوق الإعلانات من موقع Star-Clicks

هل Star-Clicks شرعي أم احتيالي؟

Star-Clicks.com هو عمل شرعي منذ عام 2008 ، وقد تم التحقق من الأعمال من قبل سلطات وبائعين مختلفين ، مثل Verisign و Norton Trust و UKTrustSeal و UK Companies House. يمكنك العثور على روابط هؤلاء البائعين على الموقع.

كم يمكنني أن أكسب من خلال الترقية؟

يمكنك كسب 0.70 دولار - 1.40 دولار يوميًا اعتمادًا على توفر الإعلانات بمجرد النقر فوق الإعلانات. علاوة على ذلك ، يمكنك كسب أكثر من 3 دولارات يوميًا عن طريق وضع إعلانات HTML على موقع الويب / المدونة الخاصة بك (إذا كان لديك أي منها).

هل يمكنني ترقية حسابي باستخدام رصيد محفظتي؟
نعم تستطيع.

هل أتلقى عددًا ثابتًا من الإعلانات كل يوم بعد الترقية؟

ستحصل على عدد مختلف من الإعلانات في كل من قسم رمز PPC و HTML في حسابك بناءً على توفر الإعلانات. يتم تزويدك بالإعلانات للوصول إلى التقدير اليومي المعروض في حسابك.

الايجابيات

طريقة مشروعة.
لا قيود على الكسب.
من أسهل الطرق ، ما عليك سوى النقر فوق الإعلانات.
طريقة ودية للمبتدئين.
لا حاجة إلى مهارة تقنية.
تكلفة النقرة (الكسب لكل نقرة) عالية جدًا (0.01 دولار - 0.02 دولار).
يمكن الحصول على عمولة الإحالة.
طرق دفع مختلفة مثل PayPal و Bitcoin والتحويل المصرفي.

سلبيات

الحد الأدنى للسحب للعضوية الفضية والذهبية هو 50 دولارًا.
لإطلاق العنان للإمكانات الكاملة للكسب ، من الضروري ترقية العضوية الشهرية.
يعد النقر فوق الإعلانات ضروريًا بشكل يومي لتحقيق أرباح من حصة الإعلانات.

تعد Star-Clicks منصة رائعة خاصة للمبتدئين لكسب بعض المال. يمكنك المتابعة مع الفضية إذا كنت مبتدئًا. عدا ذلك ، يوصى بشدة بترقية عضويتك لزيادة أرباحك. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام دولاراتك المكتسبة لشراء عضوية بمجرد وصولك إلى المبلغ المحدد. إذا لم تكسب أبدًا عبر الإنترنت ، فلا يمكن أن تكون هناك طريقة أفضل للمبتدئين من النقرات النجمية. 

التسجيل في الموقع انقر هنا
reaction:

تعليقات