6 أشياء يجب معرفتها قبل شراء سماعة AirPods Max) Apple) الجديدة

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

6 أشياء يجب معرفتها قبل شراء سماعة AirPods Max) Apple) الجديدة

 6 أشياء يجب معرفتها قبل شراء سماعة AirPods Max) Apple) الجديدة

أعلنت شركة Apple ، أمس ، عن إطلاق سماعاتها AirPods Max ، وبحسب Apple ، نظرًا لما توفره من تقنيات (مثل توازن الصوت وتقليل الضوضاء النشط) ، فمن المتوقع أن توفر تجربة مستخدم رائعة وصوتًا فريدًا وتصميمًا مذهلاً.


"سماعات ابل الاصدار الثاني" "ايربودز الاصدار الاول" "سماعات ابل جرير" "سماعات أبل نون" "AirPods Pro" "مميزات سماعة ابل برو"
 6 أشياء يجب معرفتها قبل شراء سماعة AirPods Max) Apple) الجديدة

 يغطي الأذنين ، لكن بما أن سعر السماعة الجديدة 549 دولارًا ، فإن سعرها يصدم المستخدمين. 2399 درهمًا إماراتيًا ، سيبدأ الشحن في 15 (الثلاثاء) من هذا الشهر ، لكن هل تستحق AirPods Max ذلك؟ قبل التفكير في شراء سماعة رأس لاسلكية جديدة من Apple AirPods Max ، عليك معرفة الأشياء السبعة التالية.

AirPods ماكس ليست خفيفة

يبلغ وزن Apple AirPods Max الجديد حوالي 385 جرامًا ، مما يجعلها واحدة من أثقل سماعات الرأس في السوق لأنها أثقل من 260 جرامًا من سماعات Beats Studio 3 أو حتى 310 جرام من سماعات Bose Quiet Comfort 35. .

ومع ذلك ، قالت شركة Apple إنه نظرًا لإطارها الشبكي القابل للتنفس ، فإن التصميم المريح لسماعة الرأس سيساعد في توزيع الوزن بالتساوي وتقليل ضغط الرأس ، حيث سيتركز معظم الوزن على غطاء الأذن. لا توجد مشكلة في ارتدائها ، ولكن قد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت حتى يبدأ التعليق ، وبعد ذلك يمكنك الاختيار بحرية.

تبديل أغطية الأذن

لم تذكر Apple في إصدار AirPods Max أنه يمكن تبديل غطاء الأذن كالمعتاد ، لكن مقطع الفيديو الخاص بسماعات الأذن يُظهر أنه يمكن تركيب واقي الأذن مغناطيسيًا في سماعات الأذن ، بحيث يمكن إزالتها ، وفي الواقع ، يوفر متجر Apple غطاء للأذنين لسماعات AirPods Max. ، تصميمه بنفس لون السماعة وقد تم بيعه. سعر إحداها 69 دولارًا ، لكنها غير متوفرة بعد وستتوفر قريبًا.

لا يوجد شاحن

يبدو أن شركة آبل وصلت إلى هذه المرحلة ، ومعظم المنتجات تُباع تقريبًا بدون أجهزة شحن ، لذلك إذا كنت تفكر في شراء AirPods Max ، فستحصل على كابل C إلى Lightning ، مما يعني أنك ستحتاج إلى استخدام محول الطاقة من النوع C لشحن السماعة الجديدة. إذا كان لديك كابل A إلى Lightning ، فيمكنك استخدامه لأن Apple تفترض أن معظم مستخدميها لديهم بالفعل جهاز شحن واحد أو أكثر ولديهم بطارية تدوم 20 ساعة فقط ليست هناك حاجة لشحنه.

دعم الشحن السريع

على غرار AirPods و AirPods Pro ، تدعم Apple AirPods Max الشحن السريع ، مما يعني أن شحن سماعة الرأس لمدة 5 دقائق يعني ساعة ونصف من الاستماع ، كما يوفر صندوق سماعة الرأس وضع طاقة منخفضة لتوفير عمر البطارية عند عدم استخدام سماعة الرأس.

دعم الأجهزة الأخرى

تدعم سماعة AirPods Max تقنية Bluetooth ، لذا يمكنك استخدامها على أجهزة أخرى غير تابعة لشركة Apple ، لكن قالت الشركة إن توصيلها بأجهزة غير تابعة لشركة Apple يعني أنه يمكنك فقط استخدام وظائف محدودة لأنها ستفقد الاقتران الفوري ، و Siri ، والتبديل التلقائي ووظائف أخرى. للحصول على الوظائف الكاملة لـ AirPods Max ، تحتاج إلى تشغيل iOS 14.3 أو أعلى لأنظمة تشغيل Apple الأخرى.

حماية سماعة الأذن

سعر AirPods Max هو 549 دولارًا أمريكيًا ، وهو ليس مبلغًا صغيرًا ، لذا يمكن اعتبار خدمة ضمان AppleCare صفقة جيدة لـ AirPods Max ، فهي تكلف 59 دولارًا فقط (10٪ من سعر سماعة الرأس) ، وستحصل على اثنين مقابل التلف العرضي. ضمان عام. بالنسبة لمستخدميها ، يمكنك تخصيص وظائف AirPods Max عن طريق إضافة نقش شخصي مجانًا وقت الشراء ، ويمكنك الاختيار بين مزيج من النصوص والرموز التعبيرية والأرقام.

الآراء

 قد يكون لدى Apple AirPods Max الجديد ميزات قوية مثل شفافية الصوت والتبديل التلقائي وتقليل الضوضاء النشط وحتى الصوت المكاني ، ولكن بهذا السعر ، يمكنني شراء iPhone SE مقابل 400 دولارًا و AirPods (مع صندوق شحن كبل) مقابل 129 دولارًا ، والباقي 20 دولارًا ستكون الدولارات في محفظة iPhone الجديدة :-). انقر هنا
reaction:

تعليقات