4 طرق أساسية لإنشاء لجان منتسبة فورية

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

4 طرق أساسية لإنشاء لجان منتسبة فورية


4 طرق أساسية لإنشاء لجان منتسبة فورية

واحدة من أسهل الطرق لبدء عمل تجاري عبر الإنترنت وكسب أرباح سريعة هي من خلال التسويق بالعمولة. مع عدم وجود موقع ويب لتطويره ، وعدم وجود تطوير منتج لتحقيقه ، أو عدم استرداد المبالغ المستردة أو مشاكل العملاء للتعامل معها ، فهذه هي الطريقة الأكثر فاعلية لتطوير تواجدك عبر الإنترنت.

"خطوات إنشاء المنظمات""إدارة المنظمة""اللجنة التنفيذية في"لجان المؤسسة" الشركات المساهمة"
4 طرق أساسية لإنشاء لجان منتسبة فورية

إذا كان لديك بالفعل منتجات تابعة لك وتعمل على تحقيق المزيد من المبيعات ، فإن زيادة العمولات هي الهدف الواضح للجميع. مع وجود المزيد والمزيد من المنتجات التي تصل إلى السوق عبر الإنترنت ، من الضروري اتباع بعض الخطوات البسيطة والحاسمة. إذن ما هم؟

إذا كنت تريد أن تنطلق لجان برنامج الإحالة الخاص بك ، حرفيًا بين عشية وضحاها ، فهذه هي الخطوات التي تحتاج إلى التفكير فيها بجدية ؛

1. قم ببحثك وتحقق من البرامج التي تفكر في الترويج لها


 من الواضح أنك تريد فقط الترويج لمنتج يمنحك الحد الأقصى من الراتب في أقصر وقت ممكن.

العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند القيام بذلك تكون واضحة عندما تتوقف وتفكر فيها ، ولكن في كثير من الأحيان ، لا يتم أخذها في الاعتبار بشكل كامل قبل تخصيص وقتك وأموالك لجعل منتجك يدفع.

تحقق من هيكل العمولة وتأكد من أنه يدفع جيدًا. حاول أيضًا العثور على المنتجات التي تتوافق مع جمهورك المستهدف وتدفع بالفعل بشكل جيد للشركات التابعة الأخرى. ستعرف قريبًا متى لا يفي البرنامج بوعوده - فهذا هو الوقت المناسب لإعادة النظر في قيمته والانتقال إلى البرنامج التالي.

نظرًا لأنك على الأرجح ستكون واحدًا من العديد من الشركات التابعة التي تروج لنفس المنتج ، خاصةً إذا كان منتجًا جيدًا ، فقم بإنشاء USP - أو "مركز البيع الفريد". ضع نفسك على أنك تقدم هذا الشيء الصغير الإضافي الذي يجعلك تبرز فوق الحشد.
اكتب مقالًا قصيرًا للتبرع به كحافز للمشترين المحتملين. يمنحك هذا مصداقية أكبر وقوة سحب إضافية.

قدم معلومات ليست مجانية فقط ولكنها مفيدة. عندما تفعل ذلك ، إذا كان ما تقدمه مجانًا جيدًا ، يتوقع الناس بطبيعة الحال قدرًا أكبر بكثير من المنتج الذي تم شراؤه. قدم توصيات حول المنتج في التقرير إذا استطعت ، وحاول تقديم معلومات كافية فقط لجعل الناس بحاجة إلى المنتج الفعلي.

2. عند تقديم تقارير مجانية أو كتب إلكترونية 

 احفظ واجمع ، على الأقل ، أسماء وعناوين البريد الإلكتروني لجميع أولئك الذين قاموا بتنزيل هديتك. من المعروف الآن على نطاق واسع أن عددًا قليلاً جدًا من الأشخاص يجرون عملية شراء عند تقديمهم الأول للمنتج.

هذا هو المكان الذي يكون فيه المجيب الآلي لا يقدر بثمن حيث يمكنك إنشاء سلسلة كاملة من رسائل المتابعة لإرسالها إلى هؤلاء العملاء المحتملين لإغرائهم بشراء منتجك. هناك حاجة إلى ما بين 6 و 10 رسائل في أي مكان لإتمام عملية البيع أخيرًا ، لذا قم بأتمتة هذه العملية واستفد من التقرير المجاني.

بمجرد حصولك على تفاصيل هذه الاحتمالات ، فهي ملكك حتى يقوم الشخص بإلغاء الاشتراك. هذا يعني أنه يمكنك إرسال معلومات إليهم في الأشهر المقبلة حول المنتجات الأخرى التي تروج لها ، بعد فترة طويلة من شرائهم العنصر الأصلي.

إذا قمت بتطوير ezine ، فأنت في وضع مثالي لإرسال معلومات أكثر قيمة ، وأحيانًا مجانية ، إلى هؤلاء العملاء المحتملين الذين يقدرونك الآن كمصدر للمعرفة والتوصيات المفيدة. أنت تطور علاقة معهم وقد يبقون معك لسنوات قادمة. يبدأون في الوثوق بك وبتوصياتك ، وفي النهاية ، من المرجح أن يشتروا منك مرة أخرى.

3. لا تقلل من شأن قوة التفاوض

 كن مستعدًا للمساومة مع البائع الذي ترغب في الترويج لسلعه. تذكر أن جميع التجار يحتاجون إلى شركات تابعة لتسويق سلعهم وبيعها وسيكونون أكثر ميلًا لتغيير هيكل الدفع الخاص بهم بدلاً من الأعمال التجارية الفضفاضة المحتملة إذا رأوك كمصدر جيد للدخل.

كن جريئًا وقد تجد نفسك تتلقى شريحة أكبر من الكعكة مقابل كل جهودك الإعلانية. لا تكن جشعًا ولكن كن عادلاً وستحظى بالاحترام.

4. استخدام تقنيات الدعاية الفعالة

 "الدفع لكل نقرة" سيمنحك نتائج فورية إذا أجريت بحثك بشكل صحيح. بطبيعة الحال ، فإن Adwords و Overture من Google هما المكانان المناسبان للبدء ، كونهما رائدين في مجال PPC عبر الإنترنت. لكن ، انظر حولك وابحث عن اللاعبين الصغار الذين يقدمون أسعارًا أرخص لجمهور أصغر. وتشمل هذه؛ ExcelSeek و JumpFind و LookQuick لتسمية ثلاثة فقط.

يمكن أيضًا أن تمنحك إعلانات Ezine Top Support و Solo عائدًا كبيرًا وسريعًا على ربحك الإعلاني مع تلقي إعلانك من قبل جمهور متجاوب من السوق الذي اخترته.

وكما هو الحال مع أي حملات إعلانية - تتبع نتائجك. إذا كنت لا تعرف من يقوم بالنقر فوق ماذا ، فلن تعرف أبدًا الإعلانات التي تعمل.

استخدم هذه التقنيات وسترى قريبًا تحسنًا فوريًا في مبيعات الشركة التابعة. قم بالبناء على نجاحاتك وسيتبع ذلك التوسع والنمو.




reaction:

تعليقات