شرح البرامج التابعة من المستوى التسويق بالعمولة

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

شرح البرامج التابعة من المستوى التسويق بالعمولة

 

شرح البرامج التابعة من المستوى التسويق بالعمولة

كيف ستجني الأموال من إحالة المنتسبين الجدد إلى برنامج الأفلييت في المستقبل؟ هذا هو المكان الذي يعمل فيه البرنامج التابع ذو المستوى الثاني مثل السحر!


شبكة تابعة ، برنامج حليف ، مستويين ، مستويين ، إيرادات ، أعمال منزلية ، إحالة ، عمولة
شرح البرامج التابعة من المستوى التسويق بالعمولة

 أصبحت الشركات التابعة أكثر ذكاءً يومًا بعد يوم. لذلك في هذه الأيام ، تعرف الشركات التابعة الفرق بين الأنواع المختلفة لحركة المرور التي يمكن أن تدفع مقابلها. هناك الكثير من التعريفات - CPM و CPC و CPA و CPL و CPD وغيرها الكثير.
 
 التكلفه لكل الف ظهور هي مرات الظهور عندما يتم الدفع للناشر (صاحب موقع الويب) في كل مره يتم فيها عرض لافته.
 تكلفة النقرة عبارة عن نقرات ، حيث يتم الدفع للناشر (أو المسوق عبر البريد الإلكتروني والمسوقين الآخرين) في كل مرة يتم النقر فوق رابط نصي أو لافتة.

 يتم تجميع الطرق الأخرى للحصول على الأموال معًا تحت مصطلح تسويق الأداء - وهذا هو المكان الذي يستخدم فيه مصطلح التسويق بالعمولة أيضًا.

 المسوق هو المسوق الذي يرسل الزوار إلى موقع آخر باستخدام مجموعة متنوعة من الأساليب (مثل وضع لافتات أو روابط نصية على موقعهم الخاص ، وشراء القوائم الدعائية على محركات البحث ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني والعديد من الطرق المختلفة الأخرى) ويتم الدفع لهم عند اتخاذ إجراء يحدث. يمكن أن يكون هذا الإجراء بمثابة عميل متوقع (CPL تعني التكلفة لكل عميل محتمل) ، وعملية بيع (CPS تعني التكلفة لكل عملية بيع) ، وتنزيل (CPD تعني التكلفة لكل تنزيل) والعديد من الأشكال الأخرى.

 يشير البعض في صناعة الإنترنت إلى التسويق المستند إلى الأداء على أنه CPA (تكلفة الاكتساب) ، على الرغم من أن المصطلح يستخدم أحيانًا لأنواع معينة من الحملات مثل العملاء المتوقعين أو المبيعات.

 الآن بعد أن تجاوزنا الجزء الصعب ، يسهل فهم الباقي.

 يحصل المسوق بالعمولة على أموال مقابل إرسال الزوار إلى صفحة مقصودة محددة حيث يحدث إجراء - إما عميل محتمل أو عملية بيع أو تنزيل أو نوع آخر من الإجراءات التي يطلبها المعلن. على سبيل المثال ، يتطلع بعض المعلنين إلى إنشاء قواعد بياناتهم ، لذلك يدفعون مقابل كل اشتراك في عنوان البريد الإلكتروني الذي يتلقونه ، ويريد آخرون عملاء متوقعين من مواقع محددة ، لذلك يدفعون مقابل الرموز البريدية ، ثم يحاولون إقناع الزائرين بعد ملئها الرمز البريدي الخاص بهم ، لملء نموذج عميل محتمل أكثر تفصيلاً.

 القاسم المشترك هو أن الشركة التابعة تحصل على أموال عند حدوث إجراء.

 إن البرنامج التابع من المستوى الثاني هو ببساطة العثور على مسوقين جدد للتسجيل تحت إشارتك للقيام بما تفعله بالضبط - إرسال الزوار إلى عروض مختلفة والحصول على أموال عندما يقوم الزائرون بعمل ما. فلماذا تريد أن يقوم المسوقون الآخرون بالتسجيل تحت إشارتك للترويج لنفس العروض؟ بسيط - هل تحصل على نسبة مئوية من المبلغ الذي يدفعه المسوق بالعمولة الذي تشير إليه؟ تبدو معقدة؟

 لا تقلق ، ليس من الصعب فهم ذلك. على سبيل المثال ، لنفترض أن جون يروج لـ 5 عروض مختلفة على شبكة تابعة واحدة. يتقاضى أجرًا مقابل كل عميل متوقع وعملية بيع وبريد إلكتروني ورمز بريدي يولده من هذه العروض المختلفة. يخبر جون الآن "مارك" عن الشبكة ويحصل على "مارك" للتسجيل باستخدام لافتة أو رابط نص يحتوي على رمز إحالة جون مضمّن فيه. مارك تسجل الآن في شبكة الأفيليات تحت إشراف جون وتبدأ في الترويج للعديد من العروض والمعلنين من الشبكة التابعة. لا يجب أن تكون هذه العروض هي نفس العروض التي يروج لها جون. يمكن لـ Mark الترويج لأي من العروض على الشبكة التابعة.

 وهذا أفضل جزء ...

 لأي مبالغ يتقاضاها مارك ، يتلقى جون نسبة مئوية من المبلغ علاوة على ما يدفعه مارك. لذلك إذا حصل مارك على 1000 دولار في الشهر الأول ، وكان البرنامج التابع للمستوى الثاني يدفع 5٪ ، فسيحصل جون على 50 دولارًا فقط لإحالة مارك.

لكنه يحصل على أفضل…

تدفع بعض الشبكات التابعة من المستوى 2 عمولات مدى الحياة. لذلك لن يحصل جون على عمولة إحالة لمدة شهر أو عام فقط - إنه يتلقىها طوال الوقت.

 إذا أصبح مارك فرعيًا متميزًا وبدأ في الحصول على عمولات ضخمة كل شهر ، فيمكن لجون فقط الجلوس وتحصيل الشيكات كما أحاله.

 هناك 3 أشياء مهمة يجب معرفتها عند العثور على شركاء تابعين للتسجيل تحت إشارتك في 2 من برامج الإحالة:

 هل البرنامج التابع أو الشبكة التابعة له مصداقية ، ولديه تتبع مناسب بحيث يتم تتبع إحالاتك بشكل صحيح ، ولديه حملات وعروض جيدة للمنتسبين للترويج حتى يربحون المال بالفعل ، وهل يدفعون في الوقت المحدد؟ بافتراض أن البرنامج أو الشبكة التابعة جيدة ، ما النسبة المئوية التي يدفعونها لك مقابل المبالغ التي يتقاضاها إحالاتك؟ تختلف جميع البرامج ، لذا قارن بين البرامج المختلفة لمعرفة معيار الصناعة.

 إلى متى تستمر في تلقي عمولات الإحالة؟ البعض يدفع لمدة شهر ، والبعض الآخر لمدى الحياة ، وبالطبع هناك العديد من الاختلافات بينهما.
 
 لذا قم بأداء واجبك وابحث عن برنامج من مستويين يمكن أن يربح لك المال لفترة طويلة في المستقبل مقابل العمل الذي تقوم به اليوم.

reaction:

تعليقات