نصائح حول استخدام قوالب الرسائل الإخبارية بالبريد الإلكتروني: HTML
نصائح وأفكار حول استخدام قوالب رسائل إخبارية مجانية عبر البريد الإلكتروني بتنسيق HTML ؛ بما في ذلك ، كيفية العثور على القوالب وكيف يمكنك تطوير النموذج الخاص بك.
نصائح حول استخدام قوالب الرسائل الإخبارية بالبريد الإلكتروني: HTML |
هل تبحث عن قوالب رسائل إخبارية بتنسيق HTML لإرسالها عبر البريد الإلكتروني؟
إذا تمكنت من العثور على واحد يناسبك ، فهذه فكرة رائعة. ستوفر الوقت والمال ، وربما تحصل على تصميم أفضل مما لو كنت قد أنشأت التصميم الخاص بك.
يقدم عدد من المواقع عبر الإنترنت قوالب بريد إلكتروني بتنسيق HTML مجانية ، وللعثور عليها فقط اكتب عبارة "قوالب مجانية" أو أشكال مختلفة في أي محرك بحث أو دليل رئيسي. اتبع الروابط وألق نظرة على المعروض.
في كثير من الحالات ، ستجد أن المصممين يأملون في بيعك إلى إصدار مدفوع من النموذج يحتوي على المزيد من الميزات ، ولا بأس بذلك. بدون هذه الإصدارات المدفوعة ، لن تكون هناك قوالب مجانية لفترة طويلة. أفضل رهان هو العمل بإصدار مجاني أولاً ، وإذا كان يلبي احتياجاتك الأساسية ، فقم بالترقية إلى الإصدار المدفوع عندما يكون الوقت مناسبًا لك.
بالإضافة إلى العثور على التصميم الذي يعجبك ، ستحتاج أيضًا إلى التلاعب بالقالب للتأكد من أنه يمكنك العمل معه بسهولة وفعالية. من واقع خبرتي ، من الصعب جدًا التعامل مع بعض القوالب المجانية الجيدة ، وبالتالي فهي خارج نطاق النزاع.
وخطط لقضاء بضع ساعات في البحث عن النماذج واختبارها. بالإضافة إلى وجود العديد من المواقع ، هناك أيضًا وقت مطلوب لتنزيل الكود والتلاعب به. عندما نقوم بذلك ، بالطبع ، نبدأ في التساؤل عما إذا كان القالب منخفض التكلفة ربما يكون فكرة أفضل من القالب المجاني ، وهذا يوسع النطاق مرة أخرى.
الآن ، إذا لم تجد نموذجًا يناسب رؤيتك للرسائل الإخبارية الخاصة بك ، فيمكنك البحث عن أمثلة من بين النشرات الإخبارية الأخرى. اشترك في عدد من النشرات الإخبارية التي تخدم نفس الجمهور المستهدف كما تفعل ، واطلع على ما يفعلونه. يمكنك العثور على رسائل إخبارية أخرى عن طريق البحث عن "دليل الرسائل الإخبارية" في أحد محركات البحث.
استخدم أحد هذه التصميمات كنقطة انطلاق.
يمكنك إما القيام بالتصميم بنفسك ، أو استئجار مصمم ويب لإنشاء مصمم لك. يرجى ملاحظة ما يلي: لقد قلت استخدام هذه التصميمات كنقطة انطلاق. إذا أخذت تصميم شخص آخر بدون إذن ، يمكن أن يفسر ذلك على أنه سرقة ، وستكون مشكلة أكبر بكثير من تطوير التصميم الخاص بك.
قوالب الرسائل الإخبارية بالبريد الإلكتروني: نص
نصائح وتقنيات لإنشاء قالب رسالة إخبارية عبر البريد الإلكتروني ؛ يشرح كيفية تنسيق رسالة إخبارية بالبريد الإلكتروني ، ثم تحويل هذا التنسيق إلى نموذج يمكن استخدامه أكثر.
هل تفكر في رسالة إخبارية بالبريد الإلكتروني أو رسالة إخبارية عبر الإنترنت ، وتتساءل عن قالب؟ في حالة وجود رسالة إخبارية نصية ، يكون إنشاء قالب أو العثور عليه أمرًا سهلاً للغاية.
إنها الطريقة الأساسية للرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، وهي سهلة لأي شخص يمكنه الكتابة (حتى بإصبعين فقط).
يعمل هذا الأسلوب بشكل جيد مع الرسائل الإخبارية التي تركز على المحتوى. على سبيل المثال ، لقد قمت بكتابة ونشر رسالة التواصل الخاصة بشركة Abbott عبر الإنترنت بشكل مستمر منذ عام 1999 وخلال معظم تاريخها استخدمت النص. لقد جربت تنسيقات HTML عدة مرات ، ولكن دون نجاح كبير (على الأقل ليس كافيًا للتعويض عن الوقت الإضافي والمشاكل التي ينطوي عليها الأمر).
استخدام رسالة إخبارية نصية عبر البريد الإلكتروني
باستخدام رسالة إخبارية نصية عبر البريد الإلكتروني ، ما عليك سوى تحديد ما إذا كنت تريد التمييز بين الأقسام (على سبيل المثال ، المحتوى التحريري من الإعلانات). إذا كنت تريد فصل الأقسام عن بعضها البعض ، فما عليك سوى استخدام إحدى تقنيات الفاصل الشائعة (تكرار أي مفتاح ليس رقمًا أو حرفًا).
على سبيل المثال ، إليك فاصل مسافة / فترة / مسافة:
. . . . . . . . . . . . . . .
وهذا مثال باستخدام علامة الجمع فقط
+++++++++++++++++++++
عادة ، يمكنك ترك سطر فارغ قبل وبعد السطر الفاصل لتسهيل قراءة الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني.
كبديل ، يمكنك أيضًا تنبيه القراء إلى الأقسام الجديدة عن طريق وضع العنوان الرئيسي بأحرف ALL-CAPITAL. في اختبار تم إجراؤه قبل عدة سنوات ، وجدت أن هذا زاد من عدد النقرات على الإعلانات ، ولذا فقد قمت عمومًا بهذه الممارسة (باستخدام كل من الخطوط الكبيرة والفاصلة.
بالطبع ، بعد أن وضعت عنوان الإعلان بأحرف كبيرة ، أضع أيضًا اسم الرسالة الإخبارية ، وعناوين التحرير ، وعناوين المعلومات الإدارية بأحرف كبيرة أيضًا. فقط من أجل الاتساق ، ولمساعدة القراء على التنقل بسهولة في الأقسام المختلفة.
هناك مشكلة تنسيق أخرى نحتاج إلى معالجتها قبل تحويل مجموعتنا من تقنيات التنسيق إلى نموذج. هذا هو تحديد طول الخط. بسبب الاختلافات العديدة في برامج قراءة البريد الإلكتروني ، لا يمكننا التأكد من أن المشتركين سيرون ما نراه. لذا ، فإن المعيار هو التفاف النص (ضع إرجاعًا صعبًا) بعد 60 إلى 65 حرفًا. إذا لم تكن رسالتك الإخبارية طويلة جدًا ، فيمكنك القيام بذلك يدويًا عن طريق تعيين عرض صفحة المستند الخاص بك على المسافة المناسبة ثم الضغط على مفتاح Enter في نهاية كل سطر. إذا كانت لديك رسالة إخبارية أطول ، فقد ترغب في استخدام إحدى أدوات التنسيق التلقائي المتوفرة على الإنترنت.
وهذا يضمن طولًا متساويًا وسهل القراءة ؛ هذا مهم لأن الدراسات تظهر صعوبة القراءة مع زيادة طول الخطوط. هذا يعني أيضًا أن بعض المشتركين لن ينتهي بهم الأمر مع كون كل فقرة سطرًا طويلًا (ربما سيحذفون رسالتك الإخبارية فقط ، بدلاً من محاولة قراءتها).
لاحظ ، مع ذلك ، أنك لن تتمكن من إضافة طول السطر إلى القالب الخاص بك ؛ إنه شيء عليك القيام به لكل قضية. في رسالتي الإخبارية ، توفر المواد الموجودة أعلى وأسفل الإعلانات والمحتوى التحريري نموذجًا من نوع ما ، يذكرني بجعل كل سطر 65 حرفًا.
بمجرد الانتهاء من التنسيق الخاص بك ، ما عليك سوى حفظ نسخة من الرسالة الإخبارية (بدون المحتوى التحريري والإعلاني) لإنشاء قالب. ثم مع كل إصدار جديد ، يمكنك ببساطة فتح النموذج وإضافة محتوى جديد وحفظ الملف باسم آخر.
لذلك ، على سبيل المثال ، يمكنك حفظ ملف النموذج باسم "نموذج النشرة الإخبارية للبريد الإلكتروني الخاص بي" والإصدار الحالي كـ "رسالة إخبارية بالبريد الإلكتروني في 15 يونيو"
إذا كنت تريد بعض الأفكار حول تنسيقات النصوص والقوالب ، فما عليك سوى الانتقال إلى محرك بحث والبحث عن رسائل إخبارية نصية أخرى. يمكنك القيام بذلك عن طريق إدخال اسم الموضوع وكلمة النشرة الإخبارية. على سبيل المثال ، "Jack Russell Terrier" + "رسالة إخبارية". اختر موضوعًا يثير اهتمامك وستحصل على بعض المعلومات المفيدة بالإضافة إلى الأفكار الخاصة بقالب الرسالة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني.
تصميمات النشرة الإخبارية بالبريد الإلكتروني بتنسيق HTML لتحقيق نتائج أفضل
النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني هي نشرة إخبارية نجدها على الإنترنت حيث يمكن للقراء قراءة الأخبار على الإنترنت ، تمامًا كما قد يقرأ المرء الصحف العادية. النشرات الإخبارية المختلفة المتاحة على الإنترنت تغطي العديد من الموضوعات. يمكننا الحصول على قصص عن الصحة والتكنولوجيا والرياضة والقصص العامة والمقالات وحتى أي تنبيهات يصدرها الأشخاص / الحكومة لقراءتها في النشرة الإخبارية عبر الإنترنت.
الشيء الذي يجب تذكره عند إنشاء رسالة إخبارية بالبريد الإلكتروني هو جعل تصميم الرسالة الإخبارية بالبريد الإلكتروني جذابًا وممتعًا للقارئ ليهتم بقراءتها. لجعل تصميم النشرة الإخبارية جذابًا ، يمكن للمرء إما الحصول على تصميم النشرة الإخبارية بشكل احترافي من قبل بعض وكالات تصميم الرسائل الإخبارية أو عن طريق تنزيل برنامج تصميم النشرة الإخبارية المتاح في موقع الويب ، واتباع البرامج التعليمية الخاصة به لإنجاز الرسالة الإخبارية. طبعا للحصول على نتائج افضل الاحتراف افضل.
هنا ، بسعر ثابت ، لديهم مصممي رسائلهم الإخبارية لإنشاء نماذج تصميم رسائل إخبارية متنوعة لتختار من بينها. إذا وجدت تصميمًا يعجبك ، فسيقومون بإجراء أي تغييرات عليه ، حتى تحصل أخيرًا على تصميم الرسالة الإخبارية الذي تحتاجه.
إذا كنت تخطط لتصميم النشرة الإخبارية بنفسك ، فهناك العديد من البرامج المتاحة ، حيث توجد قوالب رسائل إخبارية عبر البريد الإلكتروني لتختار من بينها.
هناك العديد من حزم القوالب المتاحة للشراء بالإضافة إلى القوالب الموجودة بالفعل في موقع تصميم الرسائل الإخبارية. حزم القوالب هذه عبارة عن تصميمات قوالب بريد إلكتروني إضافية معبأة في حزم للمستخدم. عند تصميم قالب رسالة إخبارية للشركة ، تذكر أن تنسيق الرسالة الإخبارية مهم. يمكنك اختيار التنسيق من نص أو HTML أو مزيج من كليهما ، حيث توجد مزايا وعيوب فيها.
الأمر متروك لك لتحديد التنسيق الذي يجب استخدامه لمتطلباتك. يعد تخطيط الرسالة الإخبارية بنفس أهمية تصميم الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني. التخطيط هو عمل العناصر المختلفة للنشرة الإخبارية بالبريد الإلكتروني في وئام ، لتعزيز قيمة النشرة الإخبارية للقراء. لكي يشترك القارئ في النشرة الإخبارية عبر الإنترنت وإلغاء الاشتراك فيه ، تأكد من أن لديك عنوان بريد إلكتروني للرد ، والذي يحتوي على رد تلقائي لإعلام القارئ بأن بريده الإلكتروني قد تم استلامه وتتم معالجته.
تعليقات
إرسال تعليق