كيف تربح من انستجرام Instagram في شبكة التسويق بالعمولة

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

كيف تربح من انستجرام Instagram في شبكة التسويق بالعمولة

كيف تربح من انستجرام Instagram في شبكة التسويق بالعمولة

 الغالبية العظمى من مستخدمي Instagram لا يعرفون أنه يمكنهم الربح من حساباتهم على الموقع. هناك العديد من الأساطير ، فلا يمكن الاستفادة من انستجرام إلا المشاهير ، والعلامات التجارية هي علامات تجارية تعلن مباشرة على حسابات المشاهير ، ويتواصلون معهم مباشرة لنشر الإعلانات! وهنا شرح شبكة Admitad ادميتاد للتسويق بالعمولة

كيف تربح من انستجرام Instagram في شبكة التسويق بالعمولة التسويق عبر الانستقرام  كيف افتح متجر في الانستقرام  بلوجر انستقرام  كيف اشتغل في الانستقرام  بيع الصور على الانستقرام  كيف يربح المشاهير من انستقرام  أفضل نيتش انستقرام  كيفية الربح من انستجرام
كيف تربح من انستجرام Instagram في شبكة التسويق بالعمولة

الوضع القديم والمشهور للربح من Instagram هو كالتالي: يقوم المدونون بانتظام بنشر محتوى جيد ، وجذب الكثير من المتابعين ، ويلاحظ المعلنون ذلك هنا ، ثم يتواصلون معه ويتفقون على شروط الإعلان على حسابه. وهنا يواجه المعلنون المخاطر التالية:

عدم وجود معايير لقياس كفاءه الاعلان والقدره على التنبؤ بالنتائج. هنا يوافق المعلن على أن يقوم المدون بالإعلان عن علامته التجارية مقابل رسوم في شكل معين ، ولكن من الصعب التنبؤ بفاعلية الإعلان (كم تكلفة كل زيارة ، تكلفة الشراء). هل ستزداد سمعة العلامة التجارية إذا تم الإعلان فقط من خلال هذه المدونة؟ هل معدل الظهور مناسب لسعر الإعلان؟

نشاط المستخدم. هل يتابع المدون الخاص بك نشاطًا كافيًا لشراء المنتج الذي يروج له المدون؟ إذا كان لدى المدونين الآلاف من المشتركين ، فمن المحتمل أن يكون العديد منهم مزيفين. وهم نتيجة شراء هؤلاء المشتركين في بداية حياتهم المهنية. ونتيجة لذلك ، يتم تقليل كفاءة الإعلان وتقليل الظهور ، مما يؤدي بدوره إلى انخفضت المبيعات.

لذلك ، عند اللجوء إلى شركات التسويق بالعمولة ، لن تشتري العلامات التجارية الإعلانات بهذه الطرق الكلاسيكية (باستثناء المدونات التي تصبح متحدثًا باسم العلامات التجارية). في هذا النموذج ، يمكن للناشرين (في حالتنا ، المدونون) الحصول على عمولات في حالة قيام متابعيهم بشيء (شراء ، تثبيت تطبيقات ، اشتراك ، إلخ) على موقع المعلن.

 هذا النموذج يحل مشكلة قياس فعالية الإعلان. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا النموذج يدحض الأسطورة حول الاستفادة من انستجرام ، لأن المدونين يمكن أن يكون لديهم آلاف المشتركين ويكونون نشطين للغاية ، وهنا لا ينتظر المدون شركات الإعلان أو العلامات التجارية الكبرى حتى يلاحظ أنه يشتري الإعلانات من خلال حسابه ، في اختيار المنتج من يريد الإعلان عبر شبكة الدفع بالعمولة والإعلان مباشرة دون اللجوء إلى الشركات الكبيرة والاتصال بها والتوصل إلى اتفاق بشأن شروط الإعلان.

تعمل الشركات التابعة من خلال الروابط التابعة لها ، أي أن الناشرين (المدونات) يحصلون على روابطهم الخاصة لبيع منتجات معينة ، بحيث يمكن للمعلنين معرفة الناشر الذي يحصل على البيع. يمكن أن يشير الرابط إلى الصفحة الرئيسية لموقع الويب الخاص بالمعلن ، بما في ذلك صفحة معينة أو صفحة مقصودة لمنتج معين ، مما يؤدي بدوره إلى صفحة لإجراء عملية شراء.

يواجه المدوونون مشكلة كبيرة في تحقيق الدخل من Instagram لأنه يسمح فقط بإضافة رابط نشط واحد إلى وصف الحساب ، ولكن ليس أي رابط نشط في وصف الصورة ، مما يعيق تمامًا العمل في الشبكة التابعة. بصفتنا مدونين ، نحتاج إلى إضافة الكثير من الروابط النشطة ، ولكن بالنسبة للعديد من المنتجات المختلفة على انستجرام ، ماذا يجب أن تفعل؟

مهمتنا هي السماح لمتابعي انستجرام بمشاهدة أكبر عدد من الروابط النشطة على حسابك ما هي الخيارات المتاحة وأين يمكنك إضافة روابط نشطة للربح من Instagram في شبكة التسويق بالعمولة؟

إلى أين يجب أن يشير رابط الإحالة على Instagram؟

أين يمكنني الحصول على رابط الإحالة لبدء جني الأموال على Instagram؟ أولاً ، يجب عليك التسجيل في شبكة التسويق بالعمولة من هنا ، والاشتراك في أحد العروض الحالية ، ثم إضافة حسابك إلى موقع انستجرام على الويب كطريقة تسويقية. من الأفضل أن يكون لديك حسابك مع عدد كبير من المشتركين ومحتوى جيد بحيث يقبلك المعلنون ويمكنك الترويج لمنتجاتهم من خلال حساب Instagram الخاص بك.

بعد ذلك ، عليك أن تقرر أي رابط تختاره ، لأن الفرص تقتصر على نقل المستخدمين من تطبيق انستجرام إلى موقع المعلن.

رابط للصفحة الرئيسية لموقع المعلن. يعد إرسال المشتركين إلى الصفحة الرئيسية للمعلن أحد أبسط الطرق ولكنه ليس أكثرها فعالية. إذا كنت تتحدث عن منتج معين وترسل زائرًا إلى الصفحة الرئيسية ، فسيكون من الصعب عليه العثور عليه. لا يمكنك التحدث عن الشركة بشكل عام إلا إذا كانت شركة جديدة ، أو إذا لم تكن هناك علامة تجارية سابقة في بلدك / منطقتك ، أو إذا كانت العلامة التجارية تحتوي على منتج واحد فقط. خلاف ذلك ، إذا كنت تأخذ زوارًا إلى الصفحة الرئيسية لمعلن مع العديد من المنتجات ، فسيكون ربحك منخفضًا.

ارتباط مباشر بالمنتج. في هذه الحالة ، إذا اشترى الزائر العديد من المنتجات دون شراء المنتج الذي تعلن عنه ، فستتلقى جميع العمولات وجميع العمولات عن كل منتج اشتراه العميل المرتبط ، بغض النظر عن المنتج الذي اشتراه.

رابط للصفحة التسويقية المقصودة لمنتج معين. عادةً ما يضيف المعلنون صفحات مقصودة لمنتجاتهم في قسم الإعلان عند عرضها. في معظم الحالات ، ترتبط الصفحة المقصودة بالأحداث (عيد الأم ، وعيد الحب ، والعام الجديد ، وما إلى ذلك). تم تصميم هذه الصفحات خصيصًا لمنتجات محددة ، وهي مصممة بشكل جميل ومصممة ببراعة لجذب الزوار للشراء.

رابط يؤدي  إلى العروض الحصرية / الخصومات / الخصومات / القسائم. يمكن للمعلنين توفير روابط خاصة لتمكين الزوار من الحصول على خصومات حصرية أو عروض خاصة (شحن مجاني ، هدايا ، إلخ).

 في بعض الأحيان ، بالإضافة إلى الروابط ، يقدم المعلنون أيضًا رموزًا ، والتي تزود الزوار أيضًا بعروض وخصومات خاصة ، ويجب على العملاء وضع الرموز في موقع مخصص عند الشراء (وهذا النوع من التسويق جيد جدًا لأنك لست مضطرًا إلى أضف رابطًا تابعًا ، ولكن أضف رمزًا فقط). في المقابل ، ستعلم شبكة التسويق التابعة أنك قمت بالشراء لأن لديك رمزك الخاص فقط ، لذلك ستحصل على جميع العمولات.

رابط مباشر إلى عربة التسوق. لا توفر جميع المتاجر هذه الميزة ، وهو أمر مثير للاهتمام حقًا ، لأن المدون يدعو القراء للنظر في عربة التسوق الخاصة به ، وسحب المنتجات المفضلة إلى سلة التسوق الخاصة به وإتمام عملية الشراء. هنا ، يمكنك اختيار مجموعة من المنتجات الخاصة للترويج لها والتي تناسب جمهورك بشكل أفضل.

أين يمكنني نشر الروابط التابعة على انستجرام؟

الآن ، سنناقش أين يمكنك نشر الروابط التابعة على انستجرام. مع وجود عدد قليل من المواقع ، يجب أن نفكر بحكمة وننشئ روابط تربط المستخدمين بالمنتجات. يجب علينا أيضًا معالجة المنشورات (صور ومقاطع فيديو وأوصاف عالية الجودة) بحيث تصبح المواد الإعلانية التي تقدمها مادة لقبول الجمهور وتفاعله وشرائه للمنتج المعلن عنه.

ارتباط صالح في وصف الحساب. من بين العوامل الإيجابية ، سيلاحظ المستخدمون ذلك مباشرة عند وصولهم إلى حسابك. على الرغم من أن أحد عيوبه هو أنه يجب عليك تقديم شرح كافٍ للرابط للمستخدم وسبب دخولك إلى الحساب ، فلن ينقر عليه أحد. هذا هو السبب في أنه يجب عليك كتابة سطر واحد على الأقل لشرح كيف ولماذا يعمل هذا الرابط.

القصص. الروابط النشطة على حسابات الأعمال في Instagram متاحة فقط للحسابات التي تضم أكثر من 10000 مشترك. من عيوب هذا النوع من مواقع نشر الرابط أن الفيديو مدته 14 ثانية فقط ويختفي بعد 24 ساعة من تاريخ النشر.

المنشورات الإعلانية. يمكن إنشاء الإعلانات من خلال Facebook ، حيث يمكنك نشر الإعلانات على موقع Instagram. يُطلق على هذا النوع من الترويج اسم Arrabrage (بمعنى شراء حركة المرور بسعر أقل ثم بيع حركة المرور بسعر أعلى). يعتبر هذا النوع من الترويج هو أصعب طريقة لتحقيق ربح في شبكة التسويق بالعمولة، لأنه يتطلب خبرة تحليلية وأموالًا لاختبار الحملات الإعلانية باستمرار.

روابط نشطة (علامات) على الصورة. تعتبر هذه الطريقة نموذجًا جديدًا لتحويل حساب انستجرام إلى متجر عبر الإنترنت لبيع البضائع. من خلاله يمكنك وضع اسم المنتج وسعره ، ومن ثم بالضغط على الملصق ، ينتقل المستخدم إلى صفحة وصف المنتج التي تحتوي على زر "عرض في الموقع". سيكون هذا النموذج لتسويق المنتجات من خلال شبكات التسويق بالعمولة مثاليًا ، إذا لم يكن هناك الكثير من العقبات: 1. لاستخدامه ، يجب أن يكون لديك متجر على الفيس بوك 2. يمكن بيع المنتجات المادية فقط (الملحقات ، والهواتف ، وما إلى ذلك) ، ولكن لا يمكنك بيع الخدمات (الكتب الإلكترونية ، وتعلم اللغات ، وما إلى ذلك). 3. يسمح Instagram لحسابات معينة من اختيارها باستخدام هذه الميزة.

إحدى طرق التسويق التي تسمح لك بالترويج لمنتجات متعددة في نفس الوقت هي إنشاء موقع إلكتروني يحتوي على المنتجات التي تريد الترويج لها ، وإرسال زوار من انستجرام إلى هذا الموقع ، بحيث تقوم بالترويج لعروض متعددة في نفس الوقت.

اختر عروض شبكة التسويق بالعمولة للربح من Instagram

أنشأ Instagram جيلًا من الاشخاص الذين يقدرون الثقافة المرئية (صورعالية الجودة ورسوم توضيحية ذات مغزى وازياء وتصاميم).

من الواضح أن العروض التي ستحظى بشعبية على إنستغرام هي صور مبنية على مبيعاتها وتحتل المرتبة الأولى (الملابس والأحذية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل). تتمثل إحدى أسهل طرق الترويج في تزويدك بالمنتجات (يمكنك شراء المنتجات أو الذهاب إلى المتجر لتقييمها) ، ثم الترويج للمشتريات وتحفيزها.

يتبع مستخدمو انستجرام الأشخاص التاليين: 1. الأشخاص المقربون ؛ 2. الأشخاص المبدعون (رسامون ومصممون ومصورون وموسيقيون ، وما إلى ذلك) ؛ 3. الأشخاص الذين يتحدثون عن أنماط حياتهم بشكل ممتع ويقدمون النصائح ؛ 4 .نجاح كبير. الفئة الثالثة من أفضل الطرق لكسب المال من خلال Instagram في شبكة التسويق بالعمولة.
reaction:

تعليقات