كيفية الحصول على تطبيق جوجل كاميرا Google Camera على أي هاتف يعمل بنظام Android

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

كيفية الحصول على تطبيق جوجل كاميرا Google Camera على أي هاتف يعمل بنظام Android

كيفية الحصول على تطبيق جوجل كاميرا Google Camera على أي هاتف يعمل بنظام Android

كيفية الحصول على تطبيق جوجل كاميرا Google Camera على أي هاتف يعمل بنظام Android  بديل جوجل كاميرا  Google Camera  Google Camera APK  جوجل كاميرا هواوي  جوجل كاميرا لشاومي  جوجل كاميرا هواوي Y7  جوجل كاميرا اوبو F11  كاميرا جوجل للبحث
كيفية الحصول على تطبيق جوجل كاميرا Google Camera على أي هاتف يعمل بنظام Android

تشتمل هواتف سلسلة Pixel من Google على وجه التحديد على تطبيق كاميرا رائع جدًا ، تطبيق (جوجل كاميرا) ، والذي يوفر ميزات تصوير قوية. على الرغم من أن Google لم تطلق التطبيق لجميع هواتف Android الأخرى في متجر Google Play ، إلا أنه يمكنك الحصول عليه وتثبيته. في الهاتف المحمول ، يمكنك العمل من خلال ملف APK حسب الحاجة ، لأنه يمكنه استخدام جميع وظائف الكاميرا وجلب تقنية معالجة الصور الأكثر تقدمًا إلى الهاتف المحمول.

إليك كيفية الحصول على تطبيق Google Camera على أي هاتف يعمل بنظام Android:

ما هو تطبيق جوجل كاميرا؟

هو تطبيق كاميرا تم تطويره بواسطة Google ، وظهر لأول مرة في عام 2014 ، وأطلق أول هاتف محمول بعلامة Google (Pixel) التجارية. نظرًا للميزات التي توفرها ، تُعرف هواتف Pixel بأنها واحدة من أفضل الهواتف الذكية لقدرات الكاميرا وجودة الصورة.

حيث يستخدم التطبيق نظام التشغيل Android ، يمكنك استبدال برنامج التطبيق المدمج في الكاميرا ، ومن ثم السماح لك بالاستفادة من العديد من الوظائف المتقدمة ، وبالتالي تحسين القدرة بشكل كبير على الحصول على صور عالية الجودة.

ما الذي يجعل التطبيق رائعًا جدًا؟

يحتوي تطبيق (جوجل كاميرا) على العديد من الميزات للمساعدة في تحسين جودة الصور ، بالإضافة إلى خيارات أخرى لالتقاط الصور ومعالجتها ، ومنها:

  • الحركة البطيئة: باستخدام هذه الوظيفة ، يمكنك تسجيل الفيديو بمعدل 120 أو 240 إطارًا في الثانية.
  • صورة ديناميكية: تتيح لك هذه الميزة التقاط صور بثلاث ثوانٍ من الفيديو ، ثم دمجها في ملف واحد ، والحصول أخيرًا على صورة ديناميكية.
  • تمويه العدسة: تُستخدم هذه الميزة بشكل أساسي لصور السيلفي ، لأنها يمكن أن تشوش الخلفية ، وتسليط الضوء على الموضوع في الصورة وتحسينه.
  • وظيفة HDR +: عند التقاط سلسلة من الصور ، يمكن لهذه الوظيفة تقليل ضبابية الصورة وزيادة النطاق الديناميكي ، لأن التطبيق يمكن أن يحصل على أوضح صورة من مجموعة الصور الملتقطة ويعززها خوارزميًا عن طريق معالجة كل بكسل. معظم الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة.
  • التصوير المستمر الذكي: باستخدام هذه الوظيفة ، سيتمكن تطبيق (Google Camera) في الهاتف من التقاط حوالي 10 صور في الثانية عن طريق الضغط لفترة طويلة على زر الالتقاط ، وبعد ذلك سيقوم التطبيق تلقائيًا بتحديد أفضل صورة من المجموعة.
  • تثبيت الفيديو: تسمح ميزة التطبيق هذه للتطبيق بمعالجة مقاطع الفيديو لإزالة عيوب الالتقاط والتركيز الصحيح ، بحيث يمكنك إنشاء مقاطع فيديو سلسة وممتعة يمكن مشاركتها مباشرة دون تحرير مباشر.
  • بانوراما: تتيح لك هذه الوظيفة في تطبيق (جوجل كاميرا) التقاط صور بانورامية رأسيًا وأفقيًا بزاوية 360 درجة.

كيفية تثبيت تطبيق Google Camera على أي هاتف Android؟

قبل أن تبدأ ، يجب عليك أولاً تثبيت تطبيق (Camera2 API) ، وهو مجاني للاستخدام على Google Play ، لأن هذا الملف يتيح لك معرفة ما إذا كان هاتفك يدعم تطبيق (Google Camera).

بعد تثبيت التطبيق السابق ، يرجى اتباع الخطوات أدناه لتثبيت تطبيق (جوجل كاميرا):

  • في متصفح الويب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انتقل إلى مطوري xda عبر هذا الرابط.
  • أنقر فوق النقاط الثلاث في الزااوية اليمنى العليا من المتصفح.
  • من القائمة التي تظهر ، اضغط على خيار "Find in Page" ، أو اضغط على زر (Ctrl + F) بلوحة المفاتيح.
  • في مربع البحث أدناه ، أدخل طراز هاتفك.
  • بعد العثور على طراز هاتفك ، انقر فوق رابط تنزيل APK على الجانب الأيسر.
  • بعد تنزيل ملف APK (جوجل كاميرا) على هاتفك ، يمكنك تثبيته في هاتفك مثل أي تطبيق ، ويمكنك الاستفادة من وظائف التطبيق من خلال التقاط صور عالية الجودة بكاميرا الهاتف.

ملاحظة: يجب أن تسمح بتنشيط خيار "التطبيقات من مصادر غير معروفة" المثبتة في إعدادات الهاتف لتتمكن من تثبيت التطبيق.
reaction:

تعليقات