تطبيق Signal إيجابيات وسلبيات سيجنال المنافس لتطبيق WhatsApp

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

تطبيق Signal إيجابيات وسلبيات سيجنال المنافس لتطبيق WhatsApp

 تطبيق Signal إيجابيات وسلبيات سيجنال المنافس لتطبيق WhatsApp

نعلم جميعًا أن تطبيق WhatsApp هو أحد تطبيقات الدردشة والمحادثة الشائعة جدًا بين المستخدمين مؤخرًا.لا يمكنك العثور على أي شخص يحمل هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا ، ولكنك تعتمد أيضًا على واتساب للمحادثات النصية والفيديو والصوت.

تطبيق Signal إيجابيات وسلبيات سيجنال المنافس لتطبيق WhatsApp لتطبيق WhatsApp طريقة تشغيل برنامج سيجنال  برنامج سيجنال للاندرويد  برنامج سيجنال للايفون  برنامج سنقل  موقع Signal  Signal Strength شرح   app verification code is  ما معنى signal d'appel
 تطبيق Signal إيجابيات وسلبيات سيجنال المنافس لتطبيق WhatsApp

لكن مع قدوم العام الجديد ، قامت شركة WhatsApp القائمة على تطبيق واتساب بتحديث شروط الخصوصية في التطبيق ، وكان مستخدمو التطبيق بشكل عام مليئين بالغضب ، خاصة عند ظهور رسالة في حساب WhatsApp ، تشير إلى يجب أن توافق على الشروط الجديدة لتطبيق WhatsApp. تعذر قبول هذه التفسيرات. سيتم حذف حسابك اعتبارًا من 8 فبراير 2021.

من هنا بدأ المستخدمون في البحث عن أفضل بدائل واتس آب 2021 التي توفر خصوصية وأمانًا أفضل ، وبعد بحث طويل وجدنا أن أفضل البدائل موجودة في برنامج سيجنال للأيفون والأندرويد لأسباب عديدة. سوف نفهم في السطور التالية.

هل تطبيق Signal آمن؟

السؤال الأول الذي سيفكر فيه الجميع هو ، هل تطبيق Signal آمن؟ تقريبًا إجابة هذا السؤال هو سبب اختيار سيجنال على iPhone و Android كأفضل بديل آمن لتطبيق WhatsApp.

يوفر Signal تشفيرًا من طرف إلى طرف استنادًا إلى بروتوكول المصدر المفتوح ، Signal Protocol والذي بدوره يمكنه الحفاظ بشكل فعال على أمان المحادثة في أي وقت وفي كل رسالة وكل مكالمة وغير ذلك.

  • النقطة الثانية والأكثر أهمية هي أن Signal for iPhone و Android هي منظمة غير ربحية مستقلة تمامًا ، وأن سيجنال يدعم المستخدمين مثلك.
  • النقطة الثالثة والرائعة هي أن سيجنال لا تحتوي على إعلانات. ولا توجد أداة تتبع. ما عليك سوى استخدام رقم هاتفك الحالي ودفتر العناوين للتواصل بأمان مع أصدقائك.
  • إلى حد بعيد ، أهم شيء لم يتوفر بعد في تطبيق واتساب هو أن Signal تشفر النسخ الاحتياطية الخاصة بك.
  • الشيء الخامس الذي سيثير إعجابك بالتأكيد هو أن البرنامج يوفر ميزة "أمان الشاشة" لمنع التقاط لقطات من المحادثات.
  • رسائل الحذف الذاتي.
  • تشفير الاتصالات الصوتية
  • سيجنال هو برنامج مفتوح المصدر
هذه هي أبرز وأهم ميزات Signal لأجهزة Android و iPhone.

كيفية تشغيل تطبيق سيجنال

طريقة استخدام وتشغيل التطبيق بسيطة للغاية. اذهب إلى المتجر ، ثم ابدأ في تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك. تحتاج أولاً إلى الحصول على بعض الأذونات أثناء التثبيت ، وهذه الأذونات هي للوصول إلى جهات الاتصال.
  • الإذن الثاني هو الوصول إلى الملفات والصور والوسائط الموجودة في ذاكرة الهاتف.
  • يمكن للأذن الثالث إجراء المكالمات.
  • كل هذه الأذونات بسيطة ولا توجد مشكلات أمنية.
  • بعد ذلك سيُطلب منك إدخال رقم الهاتف ، وإدخال رقم الهاتف بشكل صحيح ، ثم النقر فوق خيار "التالي" ، وبعد ذلك ستحصل على رمز التحقق هنا للتحقق من رقم الهاتف.
  • في نفس الوقت ، لتأكيد أنك لست روبوتًا ، سيتم عرض الشاشة التالية ، يجب عليك تحديد النموذج لتطبيق الطلب الصحيح ، ثم النقر فوق "تحقق".
  • أدخل اسم حسابك في نطبيق Signal وأدخل أي اسم وفقًا لراحتك.
  • يتطلب منك تطبيق سيجنال إنشاء وتعيين رمز PIN لحماية حسابك ومنع الأشخاص غير المصرح لهم من الوصول إلى خصوصيتك. أدخل رمز التعريف ، ثم أدخله مرة أخرى للتأكيد.
  • الآن ، تفتح الواجهة الرئيسية للتطبيق معك ، وستكون قادرًا على التواصل الفوري مع أشخاص آخرين حول العالم ، وإرسال واستقبال رسائل نصية عالية الدقة ، وإجراء مكالمات صوتية ومرئية من خلال الصوت والفيديو ، والمزيد.

تطبيق Signal للكمبيوتر 

ليس سيئًا أن هناك نسخة من تطبيق Signal لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. يمكنك الآن تنزيل نسخة من التطبيق من الموقع الرسمي للتواصل مع الأصدقاء والعائلة من أي مكان على شاشة الكمبيوتر الكبيرة بدلاً من شاشة الهاتف. كل الوظائف المطلوبة.

هذا مهم للغاية ، خاصة عندما تحتاج إلى التواصل مع الزملاء ، فمن الأفضل أن تفتح حسابك من شاشة الكمبيوتر وتكمل ما تريد القيام به. 

عيوب تطبيق سيجنال

التطبيق ليس به عيوب مزعجة ، فهو ملائم للغاية ومناسب لمن يحتاج إلى مزيد من الخصوصية والأمان عند إجراء المحادثات أو المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو ، وهو أفضل بكثير من تطبيق واتساب والعديد من تطبيقات الدردشة والمحادثة الأخرى.
reaction:

تعليقات