الفرق بين سامسونج S21 Ultra و Note 20 Ultra-Samsung

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

الفرق بين سامسونج S21 Ultra و Note 20 Ultra-Samsung

الفرق بين سامسونج S21 Ultra و Note 20 Ultra-Samsung

أطلقت شركة Samsung رسميًا هاتف Galaxy S21 Ultra لأول مرة في سلسلة Galaxy S ، لأنه يدعم قلم S Pen ، حتى لو لم يكن مدرجًا في الهاتف مثل سلسلة Note ، فسيكون هناك فرق في هذا المقال. بين هاتفي Samsung S21 Ultra و Samsung Note 20 Ultra.

الفرق بين سامسونج S21 Ultra و Note 20 Ultra-Samsung مقارنة بين نوت ٢٠ الترا و اس ٢٠ الترا  مقارنة بين S20 Ultra و Note 20 Ultra  مقارنة بين نوت 10 بلس و نوت 20 الترا  سعر سامسونج نوت 20 الترا  مقارنة بين نوت 20 و نوت 20 الترا  الفرق بين نوت 20 و نوت 20 الترا  سامسونج S20 الترا  مواصفات سامسونج نوت 20 الترا
الفرق بين سامسونج S21 Ultra و Note 20 Ultra-Samsung

هل هذا يعني أنه يجب عليك شراء Galaxy S21 Ultra الآن بدلاً من Note 20 Ultra ، وإذا كنت تبحث عن أفضل منتج من سامسونج- Samsung ، فما الفرق بين هذين الهاتفين؟

الفرق بين S21 Ultra و Note 20 Ultra

دعم الشاشة والتصميم وقلم S Pen
كلاهما هاتفان كبيران ، ويكمن الاختلاف الرئيسي بين جالكسي S21 Ultra و Note 20 Ultra في التصميم ، لذا فإن Note يحتوي على مستطيل يسهل التعرف عليه يختلف عن أي هاتف آخر به مستطيل بزوايا حادة ، كما أنه أفضل من الهواتف العادية. أعرض قليلاً ، في حين أن Galaxy S21 لديه أضيق للغاية مع زوايا دائرية تقليدية.

من ناحية أخرى ، يتمتع هاتف S21 Ultra بتصميم جديد للكاميرا يمتزج مع السطح المعدني للهاتف ، فهو يبدو أنيقًا للغاية ويعتبر أيضًا سميكًا بعض الشيء ، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه في حالة استخدام الهاتف بغطاء ، فإن السماكة ستكون كن أكثر وضوحا.

بالطبع ، بالنظر إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تدعم فيها هواتف السلسلة S قلم S Pen ، سيكون لدى المبدعين الآن سبب آخر للنظر في استخدام S21 Ultra ، لكن قلم S Pen لن يكون داخل الهاتف ، بل سيتم عرضه بشكل منفصل أو توفيره في بعض الحالات.

لا يحتوي أي من الهاتفين على مقبس سماعة رأس ، ولا يشتمل S21 Ultra على فتحة بطاقة microSD ، والتي تأخذ الأمور خطوة إلى الأمام. لقد عرفت Samsung هذه الميزة في الماضي.

يدعم كلا الهاتفين دقة QHD للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً ، ولكن الشيء المثير للاهتمام هو أن هاتف Note لا يمكنه استخدام معدل التحديث الديناميكي السريع 120 هرتز بأقصى دقة ، ويوفر S21 Ultra هذا الخيار.

يحتوي كلا الهاتفين على وظيفة تعديل معدل التحديث 120 هرتز ، مما يعني أنه لا يتم تشغيلهما إلا عند الحاجة ، بينما يعمل الهاتفان المتبقيان بمعدل تحديث أقل لتوفير البطارية.

أداء الهاتفين
مقارنة بالجيل السابق Snapdragon 865+ المستخدم في Note 20 Ultra ، تم تجهيز Galaxy S21 Ultra بأحدث وأقوى معالجات Qualcomm ، Snapdragon 888 الجديد.

أحدث شريحة Snapdragon 888 قفزة في الأداء بسبب استخدام أحدث عملية تصنيع 5 نانومتر ، والتي يمكن أن تحقق المزيد من الترانزستورات وأداء أعلى دون التأثير على الاستهلاك المفرط للطاقة ، و Note 20 Ultra ليس بطيئًا جدًا ، لكن بالتأكيد ليس بطيئًا ، ولكن إذا كنت تريد أحدث التقنيات ، فقد اتضح أن S21 Ultra هو المستقبل.

يبدأ كلا الهاتفين في الولايات المتحدة أيضًا بسعة تخزين أساسية تبلغ 128 جيجابايت ، وهي كمية معقولة ، لكن Note يدعم فتحة بطاقة microSD فقط ، و S21 Ultra هو أول هاتف رائد من سامسونج.يمكننا التفكير في الأمر بدون بطاقة microSD. فتحات للتعويض عن عدم وجود فتحات. توفر Samsung بطاقات MicroSD - ستوفر Samsung إصدارات بسعة 256 جيجابايت و 512 جيجابايت.

فيما يتعلق باتصال 5G ، فإنهم جميعًا يدعمون جميع نطاقات التردد 5G المستخدمة حاليًا (بما في ذلك mmWave أو UWB على Verizon) ، ولكن هنا يتميز S21 Ultra بمودم 5G المدمج في الشريحة ، مما يجعله أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

كاميرا في هاتفين
يحب الجميع التصميم الرائع للكاميرا Note 20 Ultra ، حيث توجد حلقات معدنية حول كل عدسة والمظهر أنيق ، ولكن بالنسبة للكاميرا الفعلية ، فإن S21 Ultra هي كذلك.

في العام الماضي ، قدمت Samsung تكبيرًا مكانيًا 100x على S20 Ultra ، لكن العديد من المستخدمين اشتكوا من أنه من المستحيل تقريبًا استخدام صور 50x والمزيد من التكبير لأن الشركة أخذت هذا في الاعتبار وخفضت Note 20 Ultra ، الذي يدعم دقة 50x فقط. القدرة على التكبير. .

مع S21 Ultra ، سيعود تكبير 100X ، ولكن هذه المرة الجودة أعلى ، ويمكن أن تُعزى S21 Ultra إلى عدسة التكبير / التصغير 10x الأصلية الجديدة ، والتي تعد أطول نطاق تكبير تستخدمه هواتف Galaxy وتستخدم بالترادف. مع التقريب الرقمي الذكي ، يمكن أن تصل إلى ما يقرب من 100 مرة.

ومع ذلك ، فإن عدسة التكبير / التصغير 10x تعني أن هناك فجوة كبيرة في نطاق التكبير / التصغير من 1x إلى 10x ، وهذا هو السبب في أن الشركة تضم أيضًا عدسة تكبير إضافية 3x ، وكلا الكاميرات المقربة تتمتع بتثبيت بصري للصورة. هذا ضروري للحصول على صور واضحة. يجعل مدى الزوم الأطول S21 Ultra أفضل هاتف مزود بكاميرا مع وظيفة التكبير.

تغيير آخر مثير للاهتمام في الكاميرا الرئيسية هو أنها تحتوي على نطاق أوسع من الوظائف في S21 Ultra: يمكنها التقاط صور مقاس 24 مم بدلاً من الصور القياسية لمعظم الهواتف مقاس 26 مم ، على الرغم من أن هذا قد يبدو مختلفًا قليلاً ، ولكن في الصور الملتقطة سيكون هناك منظور مختلف تمامًا. استخدم الكاميرا الرئيسية.

قام S21 Ultra أيضًا بإجراء بعض التحسينات على تسجيل الفيديو: أولاً ، سوف يدعم نظام ضبط تلقائي للصورة بالليزر للمساعدة في التخفيف من مشاكل التركيز التي واجهتها S20 Ultra مرة واحدة ؛ ثانيًا ، سوف يسجل فيديو بدقة 8K بمعدل 24 إطارًا في الثانية ويكون قادرًا على التقاط جودة عالية لقطة شاشة لـ. تأتي جودة الصورة من هذه الصور ، لذلك لا داعي للشك فيما إذا كنت تريد التقاط صورة أو التقاطها.

عمر البطارية وسرعة الشحن

أخيرًا ، تم تجهيز أحدث S21 Ultra ببطارية أكبر ، ومن المتوقع أن يكون مزودًا ببطارية 5000 مللي أمبير ، بينما بطارية 4500 مللي أمبير أكبر بنسبة 10٪ ، وهذه ترقية كبيرة ويتم اختبار متوسط ​​مستوى Note 20 Ultra. عمر البطارية ليس مثيرًا للإعجاب مثل حجمه وارتفاعه

بالنسبة للشحن ، فإن Galaxy S21 Ultra ، مثل Note 20 Ultra ، يدعم سرعة شحن تصل إلى 25 واط ، والمثير للاهتمام ، أنه أيضًا أول هاتف سامسونج بدون شاحن في الصندوق.

سيتم تضمين كابل USB-C قياسي ، لكنك تحتاج إلى شراء محول الطاقة بشكل منفصل ، تمامًا مثل أحدث سلسلة iPhone 12

يستخدم كلا الهاتفين أجهزة شحن متوافقة يجب عليك شراؤها بشكل منفصل يدعمان سرعات الشحن اللاسلكي التي تصل إلى 15 واط ، ويدعم كلا الهاتفين الشحن اللاسلكي العكسي ، بحيث يمكنك وضع سماعات الرأس أو الساعات الذكية على ظهر Galaxy (والتي يمكن استخدامها كبنك طاقة ). نوع من اللاسلكي.

reaction:

تعليقات