التسويق بالعمولة ، هل لديك ما يلزم؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

التسويق بالعمولة ، هل لديك ما يلزم؟

 التسويق بالعمولة ، هل لديك ما يلزم؟

التسويق بالعمولة ، التسويق عبر الإنترنت ، كسب المال عبر الإنترنت ، كسب المال عبر الإنترنت
التسويق بالعمولة ، هل لديك ما يلزم؟


أي من العبارات التالية حول التسويق بالعمولة تصف مكانك؟

1. أنت تعرف ما هو التسويق بالعمولة.
2. أنت تدرك أن التسويق بالعمولة يمكن أن يحقق لك دخلاً جيدًا.
3. أنت تؤمن بقدرتك على كسب المال من بيع أشياء لأشخاص آخرين على الإنترنت.
4. لست متأكدًا تمامًا مما يجب عليك فعله أولاً ، أين يجب أن تستثمر أموالك أو كيفية الانتقال من التعلم إلى الكسب.
إذا كان هذا هو المكان الذي تتواجد فيه ، فأنت لست وحدك. كل يوم ، ينطلق آلاف الأشخاص في التسويق بالعمولة في نفس المكان بالضبط ؛ على استعداد لمنحها محاولة صادقة وجاهزة لرؤية النتائج.

الحقيقة هي أنه مقابل كل ألف شخص يجربون التسويق بالعمولة ، لن ينجح سوى حفنة قليلة في جني أي أموال حقيقية.

 من يصنعها؟ من لا يفعل وما الفرق السحري؟

الإجابات سوف تفاجئك. لقد فاجأوني بالتأكيد.
كان "معلمو" التسويق بالعمولة ، مثل جميع قصص نجاح الأعمال ، أول من اكتشف واستفاد بالكامل من الأموال المذهلة لتوفير الفرص. اليوم "سوق التسويق بالعمولة" مزدحم وتنافسي. ستعمل بجدية أكبر ولفترة أطول اليوم لتحقيق جزء بسيط مما حققه الكثيرون "بين عشية وضحاها" عندما كان العمل صغيرًا.

فهل هذا يعني أنك تأخرت يومًا وأنك تعاني من نقص الدولار عندما يتعلق الأمر بالتسويق التابع؟

بالطبع لا! خاصة إذا كان الوصف التالي تقييمًا صادقًا لمن أنت. (قد يكون من المفيد مشاركة هذا مع أولئك الذين يعرفونك جيدًا واسألهم عما إذا كانوا يرون بعض هذه الصفات نفسها فيك.)

المسوقون الناجحون هم أذكياء وذوو خبرة في استخدام الكمبيوتر والإنترنت ؛ إنهم مثابرون وملتزمون بالأعمال التجارية إلى ما هو أبعد من العروض الترويجية "الدقائق في اليوم". باستخدام الأدوات المتاحة ، يمكنهم تتبع عشرات الآلاف من المعلومات والاحتفاظ بها. إنهم منظمون ومبدعون ومتفائلون. يمكن أن يكون الطريق طويلاً ومحبطًا. يمكن العثور على "الاختلاف السحري" بين أولئك الذين ينجحون والذين لا ينجحون في شخصياتهم وقوتهم العقلية واستعدادهم للعمل بجد.

هل مازلت على استعداد للذهاب؟ ماذا بعد؟ ما هو أفضل مكان للغوص فيه؟

الموارد والموارد والموارد.
ابدأ بأفضل الموارد المتاحة. لا تعيد اختراع العجلة. تعلم من أولئك الذين سبقوك. ولكن تذكر أيضًا أنه في أي عمل ، ستجلب أفكارك وإبداعك إلى الطاولة ، لذلك لا تخف من استخدامها. تجنب نهج "قطع ملفات تعريف الارتباط" للتسويق بالعمولة.

مع تقدمك ، ستتخذ العديد من القرارات الأكثر أهمية. هل يجب عليك إطلاق مواقع الويب الخاصة بك؟ ما نوع الإعلان الذي ستستخدمه؟ كيف ستستمر في الحصول على مشورة الخبراء والتدريب أثناء تقدمك؟ كل هذه الأسئلة سوف تتطلب منك فرز عدد لا يحصى من الموارد الموجودة هناك.

ميزة التسويق بالعمولة موجودة للتنقل في الغابة بجانبك.



reaction:

تعليقات