التسويق بالعمولة: الفائز النهائي أو محفظة الجبن السويسري

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

التسويق بالعمولة: الفائز النهائي أو محفظة الجبن السويسري

 التسويق بالعمولة: الفائز النهائي أو محفظة الجبن السويسري


التسويق بالعمولة ، التسويق عبر الإنترنت ، كسب المال عبر الإنترنت ، كسب المال عبر الإنترنت
التسويق بالعمولة: الفائز النهائي أو محفظة الجبن السويسري

هل سبق لك أن تساءلت عما يدور حول التسويق بالعمولة. أعني أنه يتفاخر بقدرتك على تحقيق دخل فائز نهائي يبلغ حوالي 100000 دولار سنويًا من التسويق بالعمولة. أو هل 90٪ من المسوقين عبر الإنترنت مصحون أنهم لا يجنون المال قائلين إن محفظتك هي مجرد جبن سويسري حيث تطفو أموالك من خلالها. لست متأكدًا من نفسي ، ولكن هنا في الشهر الماضي ، قمت بالتسجيل في أكثر من 550 إجماليًا بين ثلاثة خطوط فرعية تابعة ، و 1000 شخص في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بي.


يبدو أن محافظ الجبن السويسرية هي نسبة 90٪ التي لا تكسب المال من البرامج التابعة. يشاهد الناس فقط الأموال وهي تستنزف من محافظهم دون أي نتائج على الإطلاق. يدفع الأشخاص مقابل الإعلانات المدفوعة لكل نقرة باستخدام Google Adsense ، ويشترون عملاء محتملين عبر البريد الإلكتروني باهظ الثمن ، ولا يحققون أي نجاح على الإطلاق.

 يمكن أن تصبح بعض مدفوعات Adwords مقابل النقرات باهظة الثمن. يمكن أن يكون العملاء المحتملون الجيدون باهظين للغاية اعتمادًا على من تشتري العملاء المحتملين. فقط لكي لا يحالفك الحظ في تحقيق المبيعات وبناء الخطوط. فهل يستحق عناء المشاركة؟ ياه ، سأكون أول من يقول إن الدخل المتبقي من الأسطر الفرعية لبرنامج تابع رائع ، والذي لن يقول أنه ليس كذلك. لكن المصاريف التي يتعين عليك دفعها باهظة للغاية. كيف يفعل الفائز النهائي ذلك.

من ناحية أخرى ، يتباهى الفائزون النهائيون بمبلغ 1000 دولار. من الدولارات شهريًا من مبيعات البرامج التابعة. لكن كيف يفعلون ذلك في العالم؟ هل يستخدمون بعض ما يسمى ببرنامج Google Adwords الجديد الخارق؟ لا ، هل يقوم الفائزون النهائيون بشراء خيوط السوبر من مصدر سري؟ رقم من ما هو الفرق؟ هل يمكن لأي شخص أن يضعها على المحك ، ويخبرنا كيف نصبح الفائزين النهائيين! هل يمكن لأي شخص أن يعلمنا كيفية منع محفظة الجبن السويسري؟

الاجابات! الأسئلة التي يجب الإجابة عليها ليست بعيدة المنال. الإنترنت مليء بإجابات بناء السطور ، والدخول المكونة من ستة أرقام. المفتاح لفهم الإجابات هو من الذي تستمع إليه أيضًا ، وادرس لبناء تلك الخطوط الهائلة والمداخيل الستة. هل يمتلك المعلمون الإجابات؟ ظل بعض المعلمين على الإنترنت لمدة 10 سنوات ، وأنشأوا خطوطًا متدنية وقائمة بريد إلكتروني تضم 1000 شخص. هؤلاء المعلمون أنفسهم لديهم مصداقية تقريبًا.

إذن ، فكيف فعل أصحاب المال الوفير الشيء نفسه؟ كسب ملايين الدولارات خلال 2 إلى 3 سنوات فقط على الإنترنت. لقد حقق هؤلاء الأشخاص كسب ملايين الدولارات من البرامج التابعة. حسنًا ، إذا قضيت للتو أمسية في تصفح البرامج التابعة للأشخاص الناجحين حقًا ، فستكتشف أنهم جميعًا يفعلون نفس الأساليب والتكتيكات. لدي فكرة ، لكن يجب أن تحصل عليها مني ؛ مجانا. نعم بالمجان!
reaction:

تعليقات