التسويق بالعمولة: المثابرة تدفع الى النجاح

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

التسويق بالعمولة: المثابرة تدفع الى النجاح

 التسويق بالعمولة: المثابرة تدفع الى النجاح 

هل تجد أنك تقوم بالتبديل من أحد البرامج التابعة إلى العرض التالي الأفضل على الإطلاق ، ولا تستمر في أي برنامج واحد لأكثر من شهرين أو ثلاثة؟ هل تدرك أنك تغلق باب نجاحك؟ اقرأ قصة حياة أي مسوق ناجح وستجد أنهم جميعًا يشتركون في سمة مشتركة واحدة ، المثابرة! هذا المقال يوضح لك لماذا المثابرة تدفع الى النجاح.


الشركات التابعة ، التسويق بالعمولة ، البرامج التابعة ، البرامج التابعة ، المسوق بالعمولة ، المسوقون التابعون ، الموارد التابعة ، التعلم بالعمولة ، التعلم كشركة تابعة ، المسوقين الناجحين ، المثابرة ، النجاح التابع ، الفرص التابعة ، التدريب بالعمولة ، التدريب على التسويق بالعمولة ، مدرب التسويق بالعمولة ، نجاح الإحالة ، برنامج الانتساب ، التسويق بالعمولة ، الشركات التابعة ، المسوق التابع ، مدرب التسويق بالعمولة ، الموارد التابعة
التسويق بالعمولة: المثابرة تدفع الى النجاح 

يرى المسوقون الناجحون أن العقبات تمثل فرصًا للتعلم ، وليست أسبابًا للاستسلام. لقد تعلموا سر النجاح الأساسي - المثابرة تؤتي ثمارها.

يجلب المثابرة مردودها الفريد في شكل ما أسميه R's الأربعة - الموارد ، والإدراك ، والعلاقات ، والمكافآت.

1. الموارد

إذا استمرت في العمل مع أحد البرامج التابعة ، فسوف تفهم الموارد المتاحة لك وأفضل طريقة لاستخدامها في برنامجك. تقدم العديد من البرامج التابعة اليوم دعمًا للتسويق بالعمولة في شكل إعلانات فردية ، وإعلانات مبوبة ، ولافتات ، وخطوط توقيع مقترحة ، ومقالات لموقعك على الويب أو مدونتك ، وعضويات القائمة الآمنة ، والكتب الإلكترونية الفيروسية ، والتقارير الفيروسية ، ومقاطع الفيديو التسويقية ، وسلسلة رسائل الرد الآلي.

غالبًا ما يتم دعم هذه الموارد من خلال المنتديات وغرف الدردشة والمؤتمرات عبر الهاتف والبرامج التعليمية حيث يمكنك معرفة كيفية الاستفادة المثلى من هذه الموارد للبرنامج التابع المعني.

ليس من الممكن خلال شهرين أو ثلاثة أشهر استخدام كل هذه الموارد بشكل فعال أو فهم كامل لبرنامجك التابع والمنتج و / أو عرض الخدمة وديناميكيات السوق المستهدفة ذات الصلة.

من خلال عدم الاستمرار في برنامج الإحالة الخاص بك ، فإنك تفقد فرص التعلم وتقلل من استخدام الموارد المتاحة لك (والتي تدفع مقابلها في النهاية).

2- تحقيق

يجلب المثابرة إدراكًا متزايدًا من خلال التعرض لهذه الموارد التابعة والشركات التابعة الناجحة والأنظمة التي تدعم برنامج الشراكة الخاص بك. تتعلم (بمرور الوقت) ما هي استراتيجيات التسويق الأكثر فعالية من حيث التكلفة للمنتج أو الخدمة التي تقوم بتسويقها من خلال برنامج الإحالة الخاص بك.

أنت أيضًا تقدر تمامًا نظام متابعة البرنامج ونظام الإبلاغ وهيكل العمولة. يساعدك المثابرة على فهم ميزات وفوائد منتجك / خدمتك بشكل أفضل ، والسوق الحقيقي المستهدف وكيفية البيع في هذا السوق.

يمكن أن يؤدي المثابرة إلى إدراك أفضل السبل لاستخدام مواردك ومهاراتك الشخصية لبرنامجك التابع. يمكن أن يساعدك أيضًا على إدراك طرق لتحقيق التآزر بين مختلف البرامج التابعة التي تشارك فيها.

3. العلاقات

تعمل المثابرة على تطوير العلاقات بمرور الوقت ، خاصةً إذا كنت نشطًا في التواصل مع الراعي ، أو upline ، أو downline ، والشركات التابعة الأخرى من خلال منتدى البرنامج التابع ، أو المؤتمرات عبر الهاتف أو الدورات التعليمية.

العلاقات ، بدورها ، تجلب الموارد والدعم والتشجيع والأفكار لمساعدتك على تحسين فعاليتك ودخلك التابع. يمكنك الوصول إلى تدريب التسويق بالعمولة من خلال هذه العلاقات.

إذا لم تستمر في ذلك ، فإنك تنقطع عن فوائد العلاقة هذه.

4. المكافآت

يمكن أن يجلب المثابرة مجموعة من المكافآت. غالبًا ما يكافأ الراعي أو مالك البرنامج على الولاء للبرنامج التابع. في بعض الأحيان يأخذ هذا شكل الخصومات أو المكافآت أو الائتمانات الإضافية أو أعضاء downline. يمكنك أيضًا الاستفادة من التطور الطبيعي للبرنامج حيث يتم تنقيته وتحسينه وترقيته. غالبًا ما يتم منح الأعضاء القدامى الوصول الأول إلى العروض الجديدة.

يمكن أن يؤدي المثابرة إلى ظهورك كقائد للبرنامج والذي بدوره يمكن أن يؤدي إلى تلقيك لعروض مربحة للعمل كقائد في برنامج تابع آخر.

هذه الموارد الأربعة - الموارد والإدراك والعلاقات والمكافآت - مترابطة. يأتي مع المثابرة شكلاً من أشكال التآزر حيث تعزز الأربعة R بعضها البعض وتحصل على فائدة أكبر من حقيقة أنهم يعملون بنشاط معًا لزيادة دخل الشركة التابعة.

المثابرة تؤتي ثمارها - فهي تأخذك إلى مستوى آخر من التطور بصفتك مسوقًا تابعًا ، وتعمق فهمك للتسويق بالعمولة ، وتثري تجربتك على الإنترنت وتجلب لك مكافآت مالية.

كم مرة تساءلت: أين سأكون الآن إذا كنت قد استمريت فقط مع هذا البرنامج التابع الآخر؟
reaction:

تعليقات