التسويق عبر البريد الإلكتروني - شريان الحياة لأعمالك التجارية عبر الإنترنت

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار

التسويق عبر البريد الإلكتروني - شريان الحياة لأعمالك التجارية عبر الإنترنت

التسويق عبر البريد الإلكتروني - شريان الحياة لأعمالك التجارية عبر الإنترنت

قد تحصل على مرتبة عالية في محركات البحث ولكنك ترى معدلات تحويل منخفضة لماذا؟ اكتشف "سر" المسوقين الناجحين عبر الإنترنت.

التسويق عبر البريد الإلكتروني ، المسوقين عبر الإنترنت ، أسرار المسوقين عبر الإنترنت ، قائمة الاشتراك
التسويق عبر البريد الإلكتروني - شريان الحياة لأعمالك التجارية عبر الإنترنت

ليس من غير المألوف أن تحصل على مرتبة عالية في محركات البحث ولكن ترى منخفضة
أسعار التحويل. في الواقع ، قد يكون هناك شخص آخر يقل ترتيبه عن ترتيبه عن طريق الإنترنت باستخدام منتجاته. كيف يمكن أن يحدث ذلك؟ نظرًا لأن جميع الأشياء الأخرى متساوية تقريبًا ، وتصميم ويب جيد ، ونسخة مبيعات جيدة ، ومنتجات عالية الجودة ، فمن المحتمل جدًا أن يكون لدى الشخص الآخر مجموعة حملات تسويق فعالة عبر البريد الإلكتروني
في المكان.

إنه "سر معروف" للمسوقين الناجحين عبر الإنترنت أن التسويق عبر البريد الإلكتروني هو شريان الحياة لأي عمل تجاري عبر الإنترنت. يجلب طول العمر لعملك. إذا كنت ترغب في كسب لقمة العيش على المدى الطويل من عملك على الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى التفكير بجدية في التسويق عبر البريد الإلكتروني إذا لم تكن قد فعلت ذلك.

لقد بدأت عملي عبر الإنترنت دون أن أرى الحاجة إلى التسويق عبر البريد الإلكتروني. قضيت الكثير من الوقت في تحسين محركات البحث. ثم في أحد الأيام ظهر لي هذا السؤال. ماذا علي أن أفعل مع حركة المرور التي ستظهر على بابي؟

من المعروف أن الكثير من الناس لن يشتروا منتجك أو خدمتك في زيارتهم الأولى لموقعك على الويب. نعم ، قد يشتري البعض المنتجات التي تروج لها ولكن الغالبية لن تشتريها. قد لا تأتي الغالبية العظمى على هذا النحو مرة أخرى. ستفقد حركة مرور كبيرة بهذه الطريقة. ثم ماذا عن أولئك الذين اشتروا شيئًا ما؟ كيف يمكن أن يصبحوا عملاء مدى الحياة؟

لا عجب أن المسوقين الناجحين عبر الإنترنت لديهم نظام متابعة فعال يسمح لهم بالتواصل مع زوارهم. ما هي أفضل طريقة فعالة من حيث التكلفة للقيام بذلك من خلال البريد الإلكتروني.

4 فوائد للتسويق عبر البريد الإلكتروني:

1- يمنح الزائرين لمسة شخصية لعملك على الإنترنت. التواصل عبر البريد الإلكتروني هو الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة في الوقت الحالي للتواصل مع زوار موقع الويب الخاص بك.

في عالم التسويق عبر الإنترنت غير الشخصي للغاية ، يمكن لبيانات البريد الإلكتروني الشخصية البسيطة أن تفعل العجائب لأعمالك على الإنترنت.

2- يسمح لك ببناء المصداقية والثقة مع زوارك. يمكنك تحقيق ذلك من خلال إجراء دورات قصيرة في مجال خبرتك عبر البريد الإلكتروني. يجب أن تكون الدورات التدريبية التي تجريها ذات صلة بالمنتجات أو الخدمات التي تروج لها على موقع الويب الخاص بك.

على سبيل المثال ، إذا كنت تروج لمنتجات إنقاص الوزن ، فيمكنك إجراء دورة تدريبية قصيرة مثل 30 يومًا لإنقاص الوزن. يميل الأشخاص أكثر إلى شراء منتجك أو خدمتك إذا اكتسبوا الثقة من خلال المعلومات التي قدمتها.

3. يعرض الزوار لمنتجك أو خدمتك. تكشف إحصائيات المبيعات أن معظم الناس يحتاجون إلى التعرض للعرض 7 مرات أو أكثر قبل الشراء. ليس لديك طريقة لفضح منتجاتك أو خدماتك أمام زوار موقع الويب الخاص بك إلا من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني.

4. يحول المشترين لأول مرة إلى عملاء مدى الحياة. يُعد التسويق عبر البريد الإلكتروني طريقة فعالة لإطلاع عملائك على أحدث منتجاتك وخدماتك.

تابع مع عملائك فور إجرائهم لعملية شراء بعرض هدية مجانية أو خصومات خاصة على المنتجات المرتبطة بما اشتروه. هذه ممارسة تسويقية جيدة. سوف تحب المشترين لأول مرة ، وتحولهم إلى عملاء مدى الحياة.

بعد كل ما قيل ، كيف تجعل الزوار يتركون عناوين بريدهم الإلكتروني؟

 لن يعطي أحد شيئًا مقابل لا شيء. قدم كتابًا إلكترونيًا أو برنامجًا أو دورة تدريبية عبر البريد الإلكتروني أو رسالة إخبارية مجانية مقابل أسماء زوارك وعناوين بريدهم الإلكتروني. هذا لا يخدع الناس بأي حال من الأحوال لإعطاء عناوين بريدهم الإلكتروني. في المقام الأول ، يبدي الزائرون بعض الاهتمام عندما يزورون موقع الويب الخاص بك. وظيفتك هي الاستمرار في إثارة اهتمامهم بأنهم يريدون معرفة المزيد عما تقدمه لهم.

تسمى الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني التي تجمعها بقائمة البريد الإلكتروني التي تم الاشتراك فيها. باستخدامه يمكنك التواصل مع زوارك دون اتهامك بإرسال بريد عشوائي.
 
المتابعة مع بيان شخصي عبر البريد الإلكتروني ، وتقديم المعلومات ذات الصلة والعملاء المتوقعين. لا تحوّل بيان البريد الإلكتروني إلى خطاب مبيعات واحد كبير. يؤجل الناس. إذا ألغوا الاشتراك من قائمتك البريدية ، فهذا هو الخسارة. قل وداعًا لعملائك المحتملين.

لا يمكنك الاحتفاظ بالمركز الأول في محركات البحث طوال الوقت. سيتفوق عليك مشرفو المواقع الآخرون عاجلاً أم آجلاً. ومع ذلك ، فإن هذا لا يقلل من أهمية تحسين محركات البحث. لتحقيق النجاح على المدى الطويل ، هناك حاجة إلى تحسين محركات البحث وحملة تسويق فعالة عبر البريد الإلكتروني.
reaction:

تعليقات